أخبار عاجلة
بعد غياب 18 عاماً.. محمد فؤاد يعود إلى السينما بهذا الفيلم

بعد غياب 18 عاماً.. محمد فؤاد يعود إلى السينما بهذا الفيلم

متابعة بتجــرد: خلال كلمته في المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش حفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية كشف الفنان محمد فؤاد، عن عودته للسينما بعد غياب 18 عامًا منذ آخر فيلم قدمه وهو “غاوي حب”، الذي عرض عام 2005 مع الفنانة حلا شيحة ورامز جلال.

وقال فؤاد: “معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، إحنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك”.

يذكر أن فيلم “غاوي حب”، عرض عام 2005، وشارك في بطولته مع محمد فؤاد كل من حلا شيحة ورامز جلال، خالد الصاوي، أميرة العايدي، محمد مرزبان، عبد الله مشرف، ومن تأليف محمد فؤاد وسيناريو وحوار محمد البيه، وإخراج أحمد البدري.

ودارت أحداث الفيلم حول صلاح الذي يترك كلية الشرطة من أجل الغناء، ثم تدفعه الحياة إلى اتجاه آخر، يلتقي مرة أخرى بحبيبته القديمة ملك التي كانت صديقته سنوات الطفولة، والتي تزوجت من رجل سيدة أعمال يعمل في تجارة محرمة، وتبدأ في البحث عن صلاح، وبعد أن تلتقيه، يبدأ الزوج فى التدخل.

وقدم الفنان محمد فؤاد خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال السينمائية، أبرزها “القلب وما يعشق”، “أمريكا شيكا بيكا”، “يوم حار جداً”، “إسماعيلية رايح جاي”، “إشارة مرور”، “رحلة حب”، “هو في إيه؟”، “غاوي حب”.

إلى الأعلى