أخبار عاجلة
الأردن – نجم مصر الأول.. تامر حسني يفتتح احتفالات زفاف ولي العهد

الأردن – نجم مصر الأول.. تامر حسني يفتتح احتفالات زفاف ولي العهد

متابعة بتجــرد: تصدّر النجم المصري تامر حسني محركات البحث، بعد أن افتتح احتفالات المملكة الأردنية بزفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن، في أجواء شعبية داخل ستاد عمّان الدولي بمدينة الحسين الرياضية، في حفل جماهيري حضره الآلاف من الأردنيين.

لاقى دخول تامر حسني إلى الستاد ترحيبًا واسعًا من قبل الجمهور الأردني الذي جاء للمشاركة بالاحتفالات المقامة لهذه المناسبة الرسمية السعيدة.

شهد الحفل العديد من الفعاليات التي بدأت بتقديم مذيع الحفل للنجم تامر حسني، قائلًا: اليوم حفلة أسطورية كان علينا أن نفتتحها بنجم أسطوري يحبه الشعب الأردني، جاء ليمثل مصر وشعب مصر بهذه المشاركة الاحتفالية الكبيرة. هو نجم الجيل الفنان تامر حسني”، ورفع علم الأردن إلى جانب علم مصر في لوحة واحدة، بالإضافة إلى جملة ترحيبية على الشاشات جاء فيها: “أهلا وسهلا بك نجم مصر الأول والأسطورة العربية تامر حسني “.

في خلال الحفل أهدى تامر حسني أغنية “نور عيني” للعروسين، الأمير حسين والآنسة رجوة آل سيف، موضحًا أن كلمات الأغنية تعبر عن مشاعر الأمير لعروسته.

وبخطوة مميّزة، ترك تامر المسرح بناء على رغبة الجمهور الأردني وتقَدم نحوهم، لمشاركتهم الأجواء الاحتفالية، ممازحا المنظمين بعدم رغبته بالعودة إلى المسرح؛ فأشعل الأجواء بباقة من أجل أغنياته ومنها: “يا بنت الإيه، كل مرة، يا أنا يا مفيش، عمري ابتدا، هو ده، هدلعني”، وغيرها الكثير.

وانتقلت الأجواء الحماسية إلى مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” مقتطفات من الحفل وعلّق قائلًا: “كل الشرف ان افتتح هذا الإحتفال الجمهوري الاسطوري مع أهل الاردن الغاليين بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد ملك الاردن والآنسه رچوه آل سيف، كل التمنيات القلبيه بالتوفيق والسلام ورعاية الرحمن”.

وتابع: “بالتأكيد سعيد وفخور كل الفخر ان يأتي يوم واكون سبب ولو بسيط في وضع علم بلدي بكل حب مع علم بلد عظيم زي الاردن كرمز للمحبه بين الدولتين في مناسبه رسميه عظيمه زي دي، كان احد احلامي اللي حلمتها من صغري ( الحمدلله ).

واختتم قائلًا: “كل الشكر و التقدير لشعب الاردن العظيم لاستقبالهم وترحيبهم الغالي لي احبكم من كل قلبي وجايلكم تاني قريب ان شاء الله”.

إلى الأعلى