أخبار عاجلة
همسوورث يبدأ الترويج لـ”إكسترا أكشن 2″ من أستراليا

همسوورث يبدأ الترويج لـ”إكسترا أكشن 2″ من أستراليا

متابعة بتجــرد: توجه النجم الأسترالي كريس هيمسوورث إلى بلده، لبدء الترويج لفيلمه الجديد “Extraction 2″، الذي سينطلق عرضه على منصة نتفليكس حصراً في 16 يونيو (حزيران) المقبل.

وشوهد نجم “ثور” وهو يصل إلى سيدني على متن طائرة خاصة، قادماً من خليج بايرون في أستراليا يوم أمس الاثنين، بإطلالة شبابية أظهرت تمتعه بلياقة بدنية عالية.

ويأتي الجزء الثاني من”Extraction” بعد غياب أكثر من عامين منذ عرض الجزء الأول، الذي حقق نسب مشاهدات عالية على نتفليكس.

ويشارك هيمسوورث، في رحلة الترويج لفيلمه، الذي يجسد فيه شخصية “تايلر ريك”، صديقه المقرب آرون جريست، حيث يتوجه الثنائي لاحقاً إلى لوس أنجليس لمواصلة رحلة الترويج، حسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

كما نشر هيمسوورث، صورة عبر حسابه على إنستغرام، لافتاً إلى أنه برفقة اثنين من أخطر الرجال في العالم، وهما بطلان من فنون القتال.

ومن المقرر أن يناقش الجزء الثاني عودة ريك كعضو في القوات الخاصة الأسترالية، بعد تكليفه بمهمة قاتلة جديدة، المتمثلة في إنقاذ أسرة رجل عصابات جورجي عديم الرحمة من السجن، الذي يحتجزون فيه.

والفيلم من إخراج سام هارغريف، ومن تأليف جو روسو، وتعود الممثلة فراهاني بنفس الدور في الفيلم الأول، إلى جانب كل من آدم بيسا، وأولغا كوريلينكو، ودانيال برنهاردت، وتيناتين دالاكيشفيلي.

وتأتي رحلة الترويج للفيلم بعدما اكتشف هيمسوورث، خلال حلقات البرنامج الوثائقي لناشيونال جيوغرافيك “Limitless” الذي عرض على ديزني بلس العام الماضي، بأنه معرض للإصابة بمرض الزهايمر، ورغم إعلانه أخذ استراحة من هوليوود، إلا أن هيمسوورث شوهد وهو في قمة الحماسة والسعادة.

إلى الأعلى