أخبار عاجلة
حياة عارضة الأزياء البريطانية إليزابيث هيرلي قريباً على الشاشة

حياة عارضة الأزياء البريطانية إليزابيث هيرلي قريباً على الشاشة

متابعة بتجــرد: تقوم القناة البريطانية التاسعة قريباً بعرض سلسلة وثائقية عن لاعب الكريكيت الكبير شين وارن بعنوان وارن على شاشات التلفزيون. وقد تم الكشف مؤخراً عن الممثلة التي ستتولى دور خطيبة اللاعب الراحل السابقة، عارضة الأزياء الإنجليزية إليزابيث هيرلي.

وقد تم الكشف عن أن الممثلة البريطانية شانتي كالي هي التي ستقوم بدور عارضة الأزياء إليزابيث، التي كانت مخطوبة لشين بين عامي 2011 و2013.

ومن المعروف أن شانتي عملت لسنوات عديدة كعارضة أزياء دولية ظهرت في مجلة إل، وغلامور وتاتلر وغيرها. 

وُلدت شانتي ونشأت في لندن، وهي تقيم الآن في سيدني. وفي سن 16 عاماً، التحقت شانتي بمدارس الفنون التربوية في لندن لدراسة الدراما. وفي عام 2018، تم قبول شانتي في المجموعة المهنية في مدرسة الهوية للتمثيل. 

وقد التقى لاعب الكريكيت الدولي شين والممثلة إليزابيث لأول مرة في أواخر عام 2010، وانفصلا في عام 2013.

توفي شين وارين المصنف أفضل لاعب في تاريخ لعبة الكريكيت فجأة بسبب نوبة قلبية عن عمر يناهز 52 عاماً في 4 مارس أثناء قضاء إجازته في كوه ساموي، في تايلاند، وأقيم له نصب تذكاري في ملبورن. 

أما عن المسلسل المقرر بثه في وقت لاحق من هذا العام، فإنه سيتتبع حياة شين وارن من ناحية كونه لاعباً محترفاً ومن ناحية كونه أيقونة ثقافية.

وسيقوم الممثل الأسترالي المخضرم أليكس ويليامز بدور لاعب الكريكيت شين وارن، وهو معروف بأدواره وتصويره المشهود لشخصيات الحياة الواقعية، وفقاً لما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

إلى الأعلى