أخبار عاجلة
“بي تي إس” تطلق أغنية بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها

“بي تي إس” تطلق أغنية بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها

متابعة بتجــرد: يطلق أعضاء فرقة “بي تي إس” الكورية الجنوبية، أغنية منفردة جديدة بعنوان “Take Two” في 9 يونيو (حزيران) الجاري، احتفالاً بالذكرى العاشرة لانطلاق الفرقة، التي تعد واحدة من أشهر فرق الكيبوب في كوريا والعالم.

ونشرت الفرقة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، البرومو التشويقي للأغنية ليحتل اسم الفرقة والأغنية الترند على السوشيال ميديا.

ويشارك الأعضاء السبعة في الأغنية الجديدة لتقديم الشكر لـ Army ومعجبيهم والإعراب عن تمنياتهم لدعمهم المستمر، حسبما ذكرت وكالة أعمال الفرقة الكورية “هايب”.

وانطلق مهرجان “بي تي إس” لعام 2023 في وقت سابق من اليوم في مختلف الأماكن في مدينة سيول للاحتفال بظهور الفرقة الذي يصادف في 13 يونيو (حزيران) المقبل.

كما سيقام مهرجان هذا العام في الفترة بين 12 و25 يونيو (حزيران) في المعالم الرئيسية للعاصمة سيول، بالاشتراك مع حكومة المدينة تحت شعار : “بي تي إس موجودة في كل مكان”.

وسيكون اللون البنفسجي طاغياً على الأماكن المختلفة في أرجاء المدينة خلال المهرجان، بما في ذلك جزيرة سيبيتسيوم  الإصطناعية في نهر “هان”، وبرج “إن سيول” في حديقة جبل “نام”، وبلدية مدينة سيول، و”دونغ دايمون ديزاين بلازا”، وجسر كأس العالم، كما سيقام الحدث الرئيسي للمهرجان في حديقة نهر “هان” في “يوئيدو” في 17 يونيو (حزيران).

إلى الأعلى