أخبار عاجلة
محمد هنيدي يتراجع ويحذف هذا المنشور: “مينفعش نهزر في ده”

محمد هنيدي يتراجع ويحذف هذا المنشور: “مينفعش نهزر في ده”

متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد هنيدي، على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” منشوراً سخر خلاله من واقعة سقوط لافتة إعلانات أعلى كوبري 6 أكتوبر أمام المركز الثقافي القبطي بمصر، نتيجة موجة العاصفة الترابية التي ضربت القاهرة الكبرى.

وسرعان ما قرر هنيدي حذف المنشور والاعتذار عنه حيث حذف التعليق وأبقى على الصورة وعلق عليها قائلاً: “للأسف عرفت إن في ناس اتصابت في سقوط اليافطة دي.. فحذفت البوست احترامًا ليهم عشان مينفعش نهزر فيها دي.. وربنا يحميكم يارب”.

وكان محمد هنيدي قد علق على سقوط لافتة إعلانات أعلى كوبري 6 أكتوبر نتيجة العاصفة الترابية، وكتب قائلاً: “مبروك الإعلان كسر الدنيا”، وهو الأمر الذي أغضب بعض الجمهور، وعلقوا على منشوره منتقدين سخريته وسط إصابات وحالات خطرة بين المصابين.

من ناحية أخرى، كشف محمد هنيدي تفاصيل لوك شخصيته في فيلمه الجديد “مرعي البريمو”، والذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية ويتعاون فيه مع المخرج سعيد حامد بعد غياب طال سنوات.

ونشر محمد هنيدي على حسابه الرسمي بـ”فيسبوك” صورة تجمعه بغادة عادل وسعيد حامد من كواليس الفيلم، معلقًا: “بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. استنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر”.

إلى الأعلى