أخبار عاجلة
آل باتشينو مصدوم.. ودي نيرو سعيد بعد الانضمام إلى نادي “الآباء المسنّين”

آل باتشينو مصدوم.. ودي نيرو سعيد بعد الانضمام إلى نادي “الآباء المسنّين”

متابعة بتجــرد: لم يلبث أن بدأ الجمهور يستوعب صدمة ولادة طفلة جديدة لروبرت دي نيرو بعمر 79 عاماً، حتى لحق به أيضاً صديقه الممثل الامريكي الشهير آل باتشينو، الذي ينتظر مولوده الرابع من حبيبته الكويتية، رغم بلوغه 83 عاماً.

وأثار خبر انضمام النجمين الأمريكيين إلى “نادي الآباء العجزة”، صدمة كبيرة في الأوساط الفنية في هوليوود، فيما قسم هذا الخبر الجمهور بين مستهجن ورافض بشدة لمبدأ الأبوة في مرحلة الشيخوخة.

وذكر موقع “تي أم زد” الأمريكي، أن نجم أفلام “العراب” أُصيب بالصدمة بعد علمه بحمل حبيبته الكويتية المرتقب أن تنجب مولوده الشهر المقبل، لأنه لم يكن مخططاً له وطلب إجراء اختبار الحمض النووي للتأكد من حقيقة الحمل منه، وليس من شخص آخر، خاصة أنه يعاني من مشاكل صحية كثيرة تؤثر على خصوبته.

ولفتت المصادر إلى أن الفلاح لم تخبر آل باتشينو بأنها حامل في أول 11 أسبوعاً، لأنه لم يكن يتطلع إلى أن يصبح أباً من جديد وهو في سن الـ83 عاماً.

ولدى آل باتشينو ابنة تدعى جولي ماري (33 عاما) كان قد أنجبها من صديقته السابقة جان تارانت، كما سبق له أن أنجب التوأم أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عاما من الممثلة والمغنية الأمريكية بيفرلي دانجيلو.

بدأت الشائعات حول ارتباط آل باتشينو بعارضة الأزياء الكويتية نور، التي تصغره بـ 53 عاماً، إلى فترة بداية تفشي الجائحة عام 2020، ليتم تأكيدها في نيسان (أبريل) 2022، بعدما شوهدا معاً للمرة الأولى في عشاء رومانسي بمطعم فيليكس – فينيسيا في كاليفورنيا، ثم نشرت نور عبر حسابها على إنستغرام، صورة لهما يتجولان في معرض “غاغوسيان” الفني بمدينة نيويورك. ومن المعروف أن نور تحب مواعدة كبار السن، حيث سبق أن ارتبطت بالمغني البريطاني ميك جاغر (79 عاماً) عام 2017، كما واعدت الملياردير نيكولاس بيرغروين (61 عاماً) عام 2018.

وكان دي نيرو قد استقبل طفلته السابعة في 6 أبريل (نيسان) الماضي، لتنضم إلى طفلين من زوجته الأولى ديان أبوت، التي شاركته بطولة الشريط السينمائي الشهير “سائق التاكسي”، واثنين آخرين من الفنانة غريس هايتاور قبل أن ينفصلا عام 2018، وكذلك توأمين من عارضة الأزياء توكي سميث.

وفي الوقت الذي كان آل باتشينو مصدوماً بنبأ حمل حببته، غير أن دي نيرو كان سعيداً جداً بولادة طفلته السابعة من حبيبته تيفاني تشين، حيث ذكر في لقاء جديد في برنامج “توداي”، بأنه لم يتفاجأ بأنه أصبح أباً مرة جديدة لأن مسألة الإنجاب كانت بالاتفاق والتخطيط المسبق مع تشين.

وعبّر عن سعادته بالمرحلة الجديدة في حياته الأسرية معتبراً أن الإنجاب في سن متقدم يمنح الشخص قدرة كبيرة على التعامل مع الظروف بوعي أكبر وخبرة أوسع.

إلى الأعلى