أخبار عاجلة
وعود باقتراب نسخة أكثر رعباً من فيلم Terrifier

وعود باقتراب نسخة أكثر رعباً من فيلم Terrifier

متابعة بتجــرد: كشف منتجو سلسلة Terrifier عن نيتهم بإنتاج جزء جديد من السلسلة مع ميزانية أكبر بكثير من الأجزاء السابقة وأحداث مرعبة أكثر.

ومن المتوقع أن يتفوق الفيلم الجديد على Terrifier 2 ليكون الأكثر رعباً على الإطلاق، بعد أن دفع سابقه المشاهدين للتقيؤ في دور السينما.

وكان Terrifier 2 دموياً للغاية، لدرجة أن بعض المشاهدين تم تسليمهم حقائب للتقيؤ قبل التوجه لرؤيته على الشاشة الكبيرة. ويتم العمل حالياً على تكملة السلسلة بفيلم Terrifier 3.

وأعلن منتجو سلسلة أفلام الرعب المستقلة أن الفيلم الثالث في السلسلة، بعد فن المهرج القاتل، سيبدأ تصويره في أواخر 2023. وتم إنتاج الفيلم الأول بميزانية قدرها 35000 دولار فقط، بينما وصل الفيلم الثاني إلى حوالي 250 ألف دولار وحقق أكثر من 15 مليون دولار حول العالم بفضل النجاح الهائل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقامت مؤسسة شركة توزيع الأفلام الفرنسية The Coven بريسيليا سميث بوضع خطط مفصلة لفيلم ثالث قيد الإعداد، مع عودة الكاتب والمخرج داميان ليون والمنتج فيل فالكون. وستكون ميزانية الفيلم في نطاق منخفض إلى متوسط من سبعة أرقام هذه المرة، وفقاً للموعد النهائي.

وأوضحت سميث “ستكون هناك ميزانية أكبر بكثير هذه المرة، والتي تهدف إلى منح صانعي الفيلم مزيداً من الحرية الإبداعية. وبغض النظر عن المزاح، سنذهب للأوسكار هذا العام”.

بينما أضاف المخرج ليون: “سيكون Terrifier 3 في مستوى آخر من الرعب. إذا كنت تعتقد أن الرعب في الجزء 2 كان متطرفاً، فأنت لم تر أي شيء بعد”.

ومن المتوقع أن يعيد ديفيد هوارد ثورنتون أداء دوره كمهرج، مع انتشار شائعات بأن لورين لافيرا – التي لعبت دور سيينا في الأفلام الأولى – ستعود أيضاً في الجزء الجديد، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

إلى الأعلى