أخبار عاجلة
حارس المشاهير الأشهر في العالم يكشف عن أخطر المواقف.. ولهذا السبب اختار بيلا حديد

حارس المشاهير الأشهر في العالم يكشف عن أخطر المواقف.. ولهذا السبب اختار بيلا حديد

متابعة بتجــرد: من كيندال جينر وبيلا حديد إلى ريتا أورا وحتى مايكل جاكسون، نجح سايمون نيوتون في الحفاظ على أمن بعض الوجوه الأكثر شهرة في العالم.

سايمون (44 عاماً) الذي أطلق عليه ذات مرة “نجم الموضة الحقيقي” في أسبوع الموضة في لندن، بدأ الآن مسيرته المهنية في مجال الترفيه، من خلال فيلمين في طور الإعداد.

وفي حديثه إلى صحيفة “ميترو” البريطانية، كشف سايمون الذي يمتلك أيضاً شركته الأمنية الخاصة، Askari Secure Ltd، كيف تبدو الحياة كحارس شخصي للمشاهير وأكبر مخاوفه عند محاولته الحفاظ على أمان عملائه المشهورين عالمياً والشخصيته المفضلة التي عمل معها.

وعند سؤاله عن أكبر مخاوفه عند الاعتناء بأمن وسلامة المشاهير، أوضح سايمون أن الأمر كله يتعلق بالتأكد من عدم “إغراق” عملائه من قبل المعجبين، الأمر الذي يبدو بصراحة مرعباً بحسب قوله.

وفي حديثه عن أنواع العوامل التي يجب مراعاتها عند مرافقة أحد المشاهير، قال سايمون “أنت تنظر إلى أشياء مثل التوقيت، والوقت الذي يستغرقه الوصول إلى مكان ما، والطرق التي يمكن الذهاب عبرها، وكيفية الدخول والخروج إلى المكان، الذي يتغير اعتماداً على ما إذا كان العميل يريد أن يراه الآخرون أم لا”. وتابع: “أين نجلس؟ هل الجلوس بالداخل آمن؟ أين دورة المياه؟ ما هو حجم الحمامات؟”.

وأضاف سايمون: “أنت فقط لا تريد أن يصل إليه الكثير من الناس في وقت واحد”. وتابع: “إذا كنت ستخرج إلى حدث ما، فأنت تتوقع معجبين، لكنك لا تريد هذا العدد إذا كنت ستذهب لتناول العشاء فقط”.

وعن الموقف الأصعب الذي وجد نفسه فيه خلال العمل أجاب سيمون دون تردد “الاعتناء بمايكل جاكسون”. مضيفاً: “لم يكن أي نوع من الخطر المباشر، ولكن بسبب الحجم الهائل من المعجبين طوال الوقت كانت الفوضى كبيرة”.

وعن الأسئلة التي يطرحها على عملائه قبل أن يخرجوا في الأماكن العامة. رد سايمون أسأل عن الكثير من الأشياء مثل: “ماذا تريد أن تفعل اليوم؟ هل تريد التقاط الصور؟”. وأوضح سايمون: “غالباً ما نتسلل إلى الداخل، ولكن إذا كان هناك الكثير من الأشخاص في الخارج، فقد نحاول استرضاء بعض المعجبين، ثم نعود إلى الداخل ونتسلل بطريقة مختلفة”.

ولدى سؤاله عن العميل المشهور المفضل قال سايمون: “بيلا حديد، هي حقاً لطيفة والعمل معها ممتع”.

وأوضح سايمون أن الصعوبة البدنية التي يواجهها في عمله تختلف بحسب الشخص الذي يحرسه، حيث قال: “إذا كنت تعتني بشخص سيذهب للتزلج لمدة أسبوعين، فيجب أن تكون لائقاً بدنياً. وقد تحتاج إلى حمل حقيبة أو مجموعة أدوات طبية. لكن بشكل عام أنت بحاجة إلى أن تكون لائقاً وبصحة جيدة. وتحتاج أيضاً إلى أن تكون قادراً على العمل في فترة طويلة مع القليل من النوم “.

إلى الأعلى