أخبار عاجلة
بعد شفائها من السرطان.. سمية الألفي تعلن اعتزالها الفن نهائياً

بعد شفائها من السرطان.. سمية الألفي تعلن اعتزالها الفن نهائياً

متابعة بتجــرد: ردت الفنانة الكبيرة سمية الألفي على الأخبار التي تم تداولها مؤخراً عن عودتها إلى الفن بعمل تشارك فيه نجلها الفنان أحمد الفيشاوي، حيث أكدت اعتزالها للفن بشكل نهائي منذ 30 عامًا، وأنها لا تفكر في العودة له مرة أخرى، مكتفيةً بما قدمته للجمهور من أعمال فنية على مدار مشوارها.

وقال سمية: “أنا اعتزلت الفن من 30 سنة ولن أعود”، مشيرة إلى أنها اتخذت هذا القرار منذ عشرات السنوات، وليس لديها نية للعودة من جديد.

وكانت سمية الألفي قد أعلنت تعافيها من مرض السرطان الذي أصيبت به في الفترة الماضية، إذ أوضحت أنها تلقت بروتوكول العلاج الخاص بها، وتابعت حالتها مع الأطباء المصريين الذين كانوا سببًا في علاجها في فترة وجيزة.

وقالت في مداخلة هاتفية لها مع برنامج “مساء dmc”: “الحمد لله أنا تعافيت منه، إحنا عندنا دكاترة هايلين في مصر، المعالج والجراح بتوعي كانوا شباب، ومنهم واحد كان مع ابني أحمد في المدرسة، أنا متفائلة خير وبطمن كل الناس والسيدات اللي جالهم كانسر محدش يفقد الأمل”.

وأوضحت سمية الألفي: “كل الفحوصات اللي عملتها طلعت كويسة، والدكتور قالي خلاص مفيش سرطان تاني، إحنا عندنا دكاترة على مستوى عظيم من العلم، حاجة بديعة حقيقي، وبقول لكل مريض توكل على ربنا، وخلوا عندكم أمل ورضا، أنا كنت بقول دايمًا لربنا أنا راضية، بشكر ولادي وكل واحد سأل عليا في مرضي”.

إلى الأعلى