أخبار عاجلة
المسرح القومي يستبعد لوسي من “الحفيد”.. اعتدت على زملائها!

المسرح القومي يستبعد لوسي من “الحفيد”.. اعتدت على زملائها!

متابعة بتجــرد: قررت إدارة المسرح القومي استبعاد الفنانة لوسي من بطولة مسرحية “الحفيد”، بعد شكاوى أبطال العرض المتكررة منها بأنها دائمة الاعتداء على زملائها والتعامل معهم بشكل غير لائق، وإعادة عرض المسرحية ببطلة جديدة حيث تم اختيار الفنانة سما إبراهيم بديلةً للوسي.

وعلمت “لها” أن الفنانة سما إبراهيم بدأت بالفعل في عمل بروفات مكثفة على المسرح القومي من أجل إعادة افتتاح العرض في أقرب وقت.

وفي تعليقه الأول على هذا القرار، عبّر بطل العرض الفنان تامر فرج عن سعادته بعودة المسرحية في موسم جديد، مؤكداً أن حلول الفنانة سما إبراهيم محل لوسي، بعد أزمتها الأخيرة وتعديها على أبطال العمل في لوكيشن التصوير أثناء البروفات وعرض المسرحية، هو نوع من عودة الحق الى أصحابه.

وقال تامر فرج في منشور عبر حسابه الخاص في “فيسبوك”: “الحمد لله، الحق حلو، خصوصاً لما يرجع لصحابه، ألف مبروك لصحابي، وزمايلي وأولادي أبطال مسرحية “الحفيد” لعودة عرضها في موسم جديد قريباً ببطله جديدة هي الفنانة الجميلة سما إبراهيم على خشبة المسرح القومي، اختيار عظيم وخبر جميل”.

مسرحية “الحفيد” مأخوذة عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، حيث سبق تقديمها في فيلم بالعنوان نفسه عام 1974، وقام ببطولته: عبد المنعم مدبولي وكريمة مختار ونور الشريف وميرفت أمين ومحمود عبد العزيز وناهد جبر وعدد كبير من النجوم، بينما هي المرة الأولى التي تَقدّم فيها في عرض مسرحي.

إلى الأعلى