أخبار عاجلة
الأميرة أوجيني تكشف اسم مولودها الجديد

الأميرة أوجيني تكشف اسم مولودها الجديد

متابعة بتجــرد: انضم مولود جديد إلى الأسرة الملكية البريطانية، ليحتل المرتبة 13 في ترتيب ولاية العرش. نبأ سار أعلنته الأميرة أوجيني، كاشفة عن اسم مولودها من جاك بروكسبانك الذي تزوجته في أكتوبر (تشرين الأول) 2018.

ونشرت أميرة يورك عبر حسابها على إنستغرام، صورتين لمولودها الثاني، وأرفقتهما بتفاصيل حول الخبر السعيد، قائلة: “أنا وجاك أردنا أن نبلغكم ولادة ابننا الصغير جورج إرنست روني يوم 30 مايو عام 2023”.  

وفي نفس المنشور، تحدثت الأميرة عن سعادة ابنها البكر أوغست فيليب هوك بروكسبانك، واستمتاعه بكونه أصبح الأخ الأكبر لطفل حديث الولادة، مع صورة له وهو يضع يده على رأس شقيقه الجديد النائم في مهده.

وعبّرت الأميرة عن سعادتها وزوجها جاك بالإعلان عن ولادة ابنهما الجديد جورج، الذي يحمل اسمي جدّه الأكبر، إضافة إلى جدّه لوالده جورج بروكسبانك، الذي توفي قبل أيام من عماده ابنها الأوّل، واسم جدّ الأميرة رونالد.

وكانت أوجيني كشفت قبل أشهر لمتابعيها عن انتظارها لمولود ثان من خلال منشور عبر حسابها قالت فيه: “نحن متحمسون جداً لمشاركة الإضافة الجديدة في عائلتنا هذا الصيف”. وأرفقتها بصورة تُظهر ابنها الأول الأمير أوغست وهو يقبل بطنها.

يُشار إلى أن الأميرة أوجيني هي ابنة الأمير أندرو الأخ الأصغر للملك تشارلز الثالث ودوقة يورك سارة فيرغسون، أي أن أوجيني هي حفيدة الملكة إليزابيث الثانية.  

إلى الأعلى