أخبار عاجلة
آمبر هيرد تدفع مليون دولار لـ جوني ديب بعد عام من قضية التشهير

آمبر هيرد تدفع مليون دولار لـ جوني ديب بعد عام من قضية التشهير

متابعة بتجــرد: بعد عام من قضية التشهير الشهيرة بين الثنائي جوني ديب وآمبر هيرد، حصل النجم الهوليوودي على مليون دولار من طليقته، بعد خسارتها المعركة القضائية، لتغلق هذا الفصل المؤلم في حياتيهما.

وتمكنت آمبر هيرد من التوصل إلى اتفاقية مع جوني ديب، ودفع مليون دولار بمساعدة شركة التأمين الخاصة بها، وفقًا لوثائق المحكمة التي قدمها محامو هيرد، حسبما ورد في موقع “ذا نيوز”، نقلاً عن “رادار أونلاين”.

وطُلب من نجمة فيلم “يوميات روم-Rum Diary” دفع تعويضات قدرها 15 مليون دولار كتعويض (10 ملايين دولار كتعويض لديب و5 ملايين تعويضات تأديبية)، حتى تمت التسوية لدفع مليون دولار، سيتبرع به جوني ديب، نجم “ذي بايرتس أوف ذي كاريبيين” للجمعيات الخيرية.

وانطلقت المعركة القانونية بين الزوجين السابقين من مقالة نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” عام 2018، وصفت فيها آمبر هيرد نفسها بأنها “شخصية عامة تمثل العنف الأسري”، من دون تسمية زوجها السابق.

وأكد جوني ديب أن هذا المقال دمر سمعته وحياته المهنية، ورفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير للحصول على تعويضات قدرها 50 مليون دولار، وردت آمبر هيرد بدعوى مضادة طالبت فيها بالحصول على تعويض بقيمة مضاعفة.

وبعد 6 أسابيع من المحاكمة، خلص المحلفون في محكمة فيرفاكس بضواحي واشنطن، إلى أن الزوجين السابقين قد شوها سمعة بعضهما البعض، لكنهم قدّروا أن الضرر الذي لحق بجوني ديب كان أكبر.

إلى الأعلى