أخبار عاجلة
هل تعود حلا شيحة إلى التمثيل؟

هل تعود حلا شيحة إلى التمثيل؟

متابعة بتجــرد: كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي تفاصيل عودة الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة إلى الوسط الفني، موضحاً موقفه في حال حدوث ذلك.

وقال زكي خلال لقائه ببرنامج “معكم” مع منى الشاذلي إن شيحة هاتفته مؤخراً، ترغب في مقابلته عقب عودتها إلى مصر، فأجابها بالقبول والترحاب.

وحول فكرة عودتها للتمثيل مجدداً، أكد زكي أنه ليس صاحب القرار في هذا الشأن، إذ يجب عليه مناقشة الأسرة الفنية كلها وأعضاء النقابة ومجلس إدارتها.

وأوضح زكي أن ما حدث من شيحة مس كل فناني مصر، لتعرضهم للإساءة جميعاً من تجاوزات شيحة في حق مهنة التمثيل والفن بشكل عام، مشيراً إلى أن الأسرة الفنية متسامحة معها، قائلاً شيحة هي “ابنتنا وحبيبتنا”.

ولدى شيحة سلسلة اعتزالات وعودة للوسط الفني على مر السنوات الماضية، ففي البداية اعتزلت التمثيل عقب تصوير فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، الذي قامت بتمثيله وهي مرتدية الحجاب، ثم بقيت عدة سنوات مقيمة في كندا، مع زوجها الكندي الإيطالي يوسف هاريسون، الذي أنجبت منه 4 أبناء، ثم عادت بعدها للتمثيل في عام 2019، حيث شاركت في مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان، ثم اعتزلت وتزوجت معز مسعود عام 2021، معلنة توبتها من الفن والتمثيل نهائياً، ورفضها المشاهد التي صورتها في فيلم “مش أنا” مع تامر حسني.

ومنذ انفصالها عن مسعود، حيرت شيحة جمهورها بفكرة عودتها للفن من عدمه، بعدة منشورات لها إما بحجاب أو من دونه، وأحدثها صورة نشرتها عبر إنستغرام، من فيلم اللمبي، تستطلع رأي جمهورها حول إمكانية خوضها لجزء ثان منه، ثم نشرها فيديو لشقيقتها رشا وهي ترقص على المسرح، استعداداً لعمل فني، معلقة “رشا أنت مذهلة وموهوبة.. لنقدم عرضاً سوياً”، لتشتبك شيحة مع متابعيها بشأن تحريمها للفن والابتعاد عنه، ثم تأييده حالياً والتفكير في العودة إليه وتشجيع شقيقتها، فيما دعا البعض الآخر لها بالهداية.

إلى الأعلى