أخبار عاجلة
عمرو مصطفى يتلقى تعليقًا ساخرًا من أحمد سعد.. وهذا ردّه

عمرو مصطفى يتلقى تعليقًا ساخرًا من أحمد سعد.. وهذا ردّه

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد سعد على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة طريفة لها ظهر فيها نصف وجهه بما يشبه الإنسان الآلي، وجه من خلالها رسالة ساخرة داعب لها صديقه الملحن عمرو مصطفى بعد أن أعلن الأخير وجود أول مطرب بالذكاء الاصطناعي في العالم.

وعلق سعد على الصورة قائلا: “الأستاذ عمرو مصطفي هتعمل مغني بال (AI) ليه، إحنا قصرنا معاك في حاجة”.

ولم يفوِّت عمرو مصطفى الأمر وداعب سعد قائلًا له: “الأغنية اللي هتعجبك منه غنيها”.

الجدير بالذكر أن أحمد سعد أثار جدلاً واسعاً بعد إطلالته في الحفل الذي أحياه في جدّة، مرتدياً حَلقاً في أذنه وملابس شفّافة، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الدكتور محمد عبدالله المتحدّث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية قد كشف موقف النقابة تجاه ظهور سعد الأخير بحفل جدّة، قائلاً: “بالفعل وجّهت النقابة لفت نظر شفهياً للفنان أحمد سعد بعد ظهوره الأخير بحفل جدّة”.

واستطرد حول ردّ أحمد سعد على النقابة، الذي أكد فيه أنه أراد اعتماد إطلاله جديدة ومختلفة ولكنها لم تأت بمردود إيجابي تجاه الجمهور، قائلاً: “الفنان أحمد سعد ذاته شعر بالندم على ظهوره بتلك الإطلالة، والدليل على ذلك ظهوره بعد حفل جدة بمناسبة عقد قران ولي عهد الأردن في ستاد عمان بإطلاله مختلفة”.

وأنهى حديثه قائلاً: “من حق النقابة توجيه تحذير لأي فنان مصري عضو في النقابة عند ظهوره بإطلالة غير لائقة، لأنه في النهاية يمثّل جميع مطربي مصر”.

إلى الأعلى