أخبار عاجلة
الكشف عن موعد إطلاق الجزء الجديد من “حرب النجوم”

الكشف عن موعد إطلاق الجزء الجديد من “حرب النجوم”

متابعة بتجــرد: كشفت “ديزني+” أن الجزء الجديد من سلسلة حرب النجوم الذي يحمل عنوان “Star Wars: Ahsoka” سيصدر في 23 أغسطس (آب) القادم.

الجزء القادم – الذي يعد جزءاً من سلسلة The Mandalorian – هو جزء من امتياز الخيال العلمي الخيالي، وستظهر روزاريو دوسن في دور Jedi Padawan Ahsoka عندما يتم بثه حصرياً على ديزني + في وقت لاحق من هذا العام.

وتدور أحداث المسلسل بعد سقوط الإمبراطورية، ويتبع “Star Wars: Ahsoka” قصة جيدي نايت السابقة Ahsoka Tano، وهي تحقق في تهديد ناشئ لمجرة ضعيفة.

وفي المقطع الدعائي، يمكن سماع الشخصية وهي تقول: “لقد تغيرت الأمور. بدأت أسمع همسات حول عودة ثرون وريثاً للإمبراطورية. علينا الاستعداد للأسوأ. سقط جيدي منذ فترة طويلة. لم يعد هناك الكثير”.

المسلسل الخيالي القادم أيضاً من بطولة ناتاشا ليو بورديزو في دور سابين رين، ماري إليزابيث وينستيد في دور هيرا سيندولا، راي ستيفنسون في دور بايلان سكول، إيفانا ساكنو في دور شين هاتي، ديانا لي إينوسانتو في دور مورجان إلسبث، ديفيد تينانت في دور هويانغ، لارس ميكلسن في دور الأدميرال الكبير تراون. وإيمان اسفندي في دور عزرا بريدجر، بحسب موقع كاست نت.

إلى الأعلى