أخبار عاجلة
فيلم أحمد حلمي ومنى زكي الجديد مؤجل.. إليكم التفاصيل

فيلم أحمد حلمي ومنى زكي الجديد مؤجل.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: يعيش هذه الفترة الفنان أحمد حلمي حالة من النشاط الفني. فخلال الأيام الماضية احتفل بنجاح عرضه المسرحي “ميمو” بالسعودية، حيث رفع شعار “كامل العدد” طوال فترة عرضه، محققاً أصداء جيدة بين الجماهير السعودية.

وخلال الساعات الماضية، نُشرت معلومات تُفيد بأن حلمي، يستعد للعودة إلى القاهرة كي يبدأ التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد “وش وضهر” الذي سيجمعه بزوجته منى زكي، استعداداً لبدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث انتهى من كتابة قصته التي استغرقت نحو عشر سنوات.

لكنّ مصدراً مقرّباً من حلمي، أوضح أنّه يستعد بالفعل لتصوير فيلم سينمائي جديد، ولكن ليس الذي سيجمعه بزوجته، ولكن آخر بعنوان “لسه حتة”، الذي يجسد من خلاله شخصية بلطجي يعاني اضطرابات نفسيّة، أمّا فيلمه مع منى زكي، فسيبدأ التحضير له خلال العام المقبل.

وسيتم ترشيح الفنانين الذي سيشاركون حلمي بطولة “لسه حتة” استعداداً لبدء تصويره هذا العام، حيث كان من المُقرر أن تتم هذه الخطوة مطلع العام الجاري، لكن تم تأجيلها لأسباب غير معلومة.

حلمي، سيظهر في فيلم “لسه حتة” بشخصية بلطجي، يواجه العديد المشاكل ويحاول حلها، كما يوّجه رسالة من خلال العمل بضرورة التصالح مع الذات ومواجهة الأزمات، وهذا كله في إطار من الكوميديا التي يشتهر بها بين جمهوره، وسيجمعه العمل لأول مرة بالمؤلف شريف نجيب وإنتاج “سينرجي”.

ويُشار إلى أنّ حلمي، قدّم فيلم “واحد تاني” في موسم عيد الفطر قبل الماضى، وشاركه في بطولته كل من روبي، أحمد مالك، سيد رجب ونسرين أمين. العمل من كتابة هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج “سينرجي فيلمز”.

إلى الأعلى