أخبار عاجلة
جينا أورتيغا تبكي متأثرة والسبب.. مواقع التواصل الاجتماعي

جينا أورتيغا تبكي متأثرة والسبب.. مواقع التواصل الاجتماعي

متابعة بتجـــرد: إنهارت جينا أورتيغا (20 عاماً) بالبكاء أثناء حديثها عن وسائل التواصل الاجتماعي والصعوبة التي تواجهها بسببها بصفتها ممثلة شابة.

وفي مقابلة أجرتها النجمة مع الممثلة إيل فانينغ في فقرة ” Variety’s Actors on Actors”، أشارت جينا إلى أنّه يصعب عليها أن تُظهر حقيقتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ قد تعرّضها لمشاكل وانتقادات كثيرة.

وشرحت النجمة: “أريد أن يتمكن الناس من التعرّف إلى الأشخاص الذين يقفون وراء الشاشة، وأن يدركوا أنّه لا يجب عليهم أن يعتبروهم أشخاصا أكثر أهمية منهم”.

وأضافت: “كلما أصبحت معروفة أكثر أصبح الناس يستغلونني أكثر وأكثر”، موضحة: “يرون ضعفك ويستخدمونه بطرق لا تتوقعينها أبداً”.

وأردفت جينا متأثرة: “من الغريب محاولة أن يكون المرء صريحاً من دون تعريض حياته وصحّته العقلية للخطر”، مؤكّدةً أنّ ما يحدث على وسائل التواصل الاجتماعي هو لعبة مقارنة، تؤثر من دون شك على نفسية النجم.

وقالت: “أشعر بقلق شديد بعد كلّ عرض عندما أرغب بنشر أو قول شيء ما، أو حتى عندما أحاول أن أكون على طبيعتي إذا أردت ذلك”.

بدورها، كشفت الممثلة فانينغ، أنّ تجربتها في الأضواء بدأت عن عمر صغير مثل أورتيغا، مؤكّدة أنّ وسائل التواصل الاجتماعي قد تصبح سامّة، وهو تصريح وافقت عليه أورتيغا.

وأردفت جينا: “عندما كنت أصغر سناً، كنا نخضع لتدريب إعلامي، وكانوا يقولون لنا: عليكم أن تشاركوا 3 مناشير يومياً. هذه هي الطريقة التي تبنون فيها قاعدة متابعين وتروّجون لبرنامجكم. وكان أوّل سؤال يُطرح علينا خلال تجربة الأداء: كم متابع لديكم؟”.

واعترفت الأخيرة أنّها تواجه صعوبة في تحقيق توازن عندما يتعلق الموضوع بتواجدها على وسائل التواصل الاجتماعي.

إلى الأعلى