أخبار عاجلة
ترافيس سكوت يكشف عن مفاجأة لجمهوره بالتزامن مع إطلاق ألبومه في مصر

ترافيس سكوت يكشف عن مفاجأة لجمهوره بالتزامن مع إطلاق ألبومه في مصر

متابعة بتجـــرد: فاجأ مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت جمهوره في ميامي، بإعلان موعد فيلمه الجديد “Circus Maximus” خلال حفله بمهرجان “Rolling Loud” الدولي لموسيقى الهيب هوب، السبت.

وكشف سكوت، أن فيلمه الجديد سيطرح في دور السينما الجمعة المقبلة يوم 28 يوليو (تموز) الجاري، بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد “يوتيوبيا” وفي اليوم ذاته الذي سيقيم فيه عرضاً خاصاً بمنطقة الصوت والضوء في الأهرامات بالجيزة في مصر، وسط الجدل القائم حول إقامة الحفل من عدمه.

ووعد سكوت جمهوره قبل مغادرته المسرح، إنه سيلتقي بهم في مصر، قائلاً لهم: “سأراكم في مصر، إن كان بإمكانكم الذهاب إلى الأهرامات، أحبكم جميعاً.

وقال للجمهور إنه سيحتفل معهم بإطلاق ألبومه عند الأهرامات، بجانب الاستمتاع بمشاهدة فيلمه الجديد، الذي كشف عن البرومو الترويجي له خلال الحفل في ميامي، مدته نصف دقيقة، ظهر على شاشة المسرح، وسط تصفيق حار من الجمهور.

وأمتع سكوت جمهوره بعدد من أشهر وأفضل أغانيه، من بينها أغنية “K-POP المنفردة مع البورتوريكي باد باني والكندي ذا ويكند، التي أطلقت منذ يومين، وحققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة في 48 ساعة، بالإضافة إلى أدائه أغنيتي “Lost Forever” و “God’s Country”، وغيرها.

ووسط العديد من الشائعات المرتبطة بحفل سكوت في مصر، حول إقامته أو إلغائه، يصر سكوت والشركة المروجة والمنظمة للحفل على إقامة الحفل.

إلى الأعلى