أخبار عاجلة
ما الذي قام به جمهور تامر حسني قبل عودته من المغرب إلى مصر ودفعه للبكاء؟

ما الذي قام به جمهور تامر حسني قبل عودته من المغرب إلى مصر ودفعه للبكاء؟

بعد الهستيريا الجماهيرية التي تسبّب بها نجم الأجيال العربي تامر حسني في المغرب منذ اللّحظة الأولى على وصوله إلى المطار حيث كان بإستقباله حشد غفير من عشاقه ومحبّيه لم تشهده المنطقة من قبل، قرر تأجيل سفره الى وطنه الأم مصر يوم واحد ليقوم بمقابلة جمهوره ورابطة محبيه وعشاقه في المغرب وأعضاء جمعية تامرحسني للأعمال الخيريه في قاعة الإجتماعات في الفندق الذي يقيم فيه.

tam1

وبعد ان إلتقوا بنجمهم المحبوب وتحدثوا معه وعبّروا له عن سعادتهم وفرحتهم بمقابلته وبحضورهم حفله الأسطوري الذي فاق الجمهور والإقبال عليه الـ 20 ألف متفرّج في قاعة محمد الخامس في الدار البيضاء. وقامت جمعية تامر بإطلاعه على الخطوات الخيريه التي قاموا بها خلال الفترة الأخيرة تحت إسم جمعية تامرحسني للأعمال الخيريه وقدموا له عرض مسرحي في حب تامر وحبهم لمصر وباللهجه المصرية من بطولة بعض الموهوبين بينهم وتتراوح أعمارهم من الـ 6 سنوات إلى عمر ال٦٠ سنة. هذا وإلتقطوا إلى جانبه صوراً تذكارية، ليتفاجأ بعدها تامر بأصوات زمامير السيارات و صوت جمهور غفير يردد أغانيه ويهتف بإسمه.

tar

تابعونا في موقع بتجرد لمشاهدة هذه اللّحظات المميّزة التي عاشها تامر وسبب بكائه فور صول الفيديو الذي يتم تجهيزه من رابطة محبّي تامر في المغرب.

Loading...
إلى الأعلى