أخبار عاجلة
متابعة خاصة: عابد فهد يلعب لعبة سيرين عبد النور مع الموت وميس حمدان تقوم بالمستحيل لإبعاد ماجد المصري عنها

متابعة خاصة: عابد فهد يلعب لعبة سيرين عبد النور مع الموت وميس حمدان تقوم بالمستحيل لإبعاد ماجد المصري عنها

أيام تفصلنا عن نهاية مسلسل “لعبة الموت” الذي تتولى بطولته النجمة الرائعة سيرين عبد النور، بالإشتراك مع عابد فهد وماجد المصري، بالاضافة إلى مجموعة من الممثلين المخضرمين مثل نيكولا معوض، مروة عبد المنعم، ميس حمدان، يوسف حداد، فرح بسيسو وبتريسيا نمور وغيرهم…

 منذ هروبها من منزل زوجها وحتى الآن لم ترتاح نايا من قلقها أن يعلم أحد بمكانها، لكن قدرها شاء أن تكشف حقيقتها، حيث أن الأدلة التي وصلت إلى عاصم أثبتت له أنها على قيد الحياة وقد هربت بحيلة الإنتحار، لكن عنصر التشويق لم ولن يغب عن هذه الحلقة والحلقات المقبلة….

بعد إتهام عاصم لجبران وفادي بالتآمر مع نايا، ومنعهما من مغادرة البلد، ذهب إلى منزل ليلى فوصل معه نزيه وسامية، وبدأ عاصم برمي الفتن بين ليلى وزوجها حول أنه كان على علاقة مع نايا، إلا أن هذا الاخير أنكر، ليتخلص من هذا الإتهام رماه على نزيه فإتهمه أنه هو من كان يحبها فشكت زوجته بكلام عاصم وبطريقة غير مباشرة طلبت الطلاق منه، هذا وأخبرهم عاصم أيضاً أن نايا من أفضل مدربات السباحة.

cyr2

توترت العلاقة بين فارس وليلى بعد أن أوقع بينهما عاصم وأخبرهما عن رسائل التهديد التي كان يتلاقاها، فقرر فارس مغادرة منزله، كما ان سامية قررت ايضاً مغادرة منزلها بعد الشكوك التي زرعها فيها عاصم.

بعد عودة عاصم من منزل ليلى، اتصل بهشام ليستفسر إن كان فادي قد أخذ منه المال، وبطريقة ذكية إستدرجه إلى الإعتراف بأنه ذهب في إحدى المرات إلى الإسكندرية ليعطي نايا مبلغاً من المال، وبعد أن شعر هشام بالخوف أعطاه عنوان منزل خالة نايا.

عاصم الذي يستعيد ذكرياته مع نايا، بعد حديث مع شقيقته منال التي وضعته امام حقيقة أن نايا قررت الهرب منه، قام برمي البنزين على خشب موضوع بقرب اليخت وأشعله، فذهب بعدها إلى شهرزاد، هرباً من الشرطة وليبعد عنه الشبوهات، فأمضى اليلة في منزلها، بعد الاسعافات الاولية وقدوم الشرطة الى المكان، هرعت منال لتطمئن على الوضع فسألت المعنيين إن كانوا يشكون بأحد،، ما جعل الغموض سيد الموقف أمام الشرطة.

cyr3

أثناء إتصال جبران بمنال ليشكرها على ما فعلته، أخبرته أن عاصم قام بإشعال القارب حيث كانت ردّة فعله إيجابية تفادياً من توتر العلاقة بينهما أكثر.  وفيما كان عاصم وشهرزاد  يحتسيان الكحول لدرجة فقدان الوعي، تدهرت السيارة بهما في الوادي، ومن ثم نقلهم الإسعاف إلى المستشفى.

 في الوقت عينه، حرر جبران فادي من بيت عاصم وأخذه إلى المستشفى ليتعالج من الرصاصة التي أصيب بها، وحين إتصل فادي بهشام، أخبره أن عاصم علم بمكان نايا في الاسكندرية، بعدها إتصل هشام  بأنجي وطلب منها إخبار نايا أن عاصم كشف مكانها. من ناحيته قرر كريم تسليم نهى مشروع العمر في القيصر بغية إبعادها عن الشركة، لكنها رفضت الفكرة وخرجت مسرعةً من المكتب وهي تتهمه بأنه يستمر بعلاقته مع نايا، فدخلت بعدها آنجي وأخبرته بإتصال هشام.

هل يموت عاصم وشهرزاد بعد الحادث القوي، أم انه سيقوم بدوره بلعب لعبة نايا مع الموت للوصول إليها؟؟ وما التطورات التي ستلاحق نايا بعد سماعها بخبر موت عاصم، وما سيكون موقف كريم من ذلك ؟؟

تابعونا …

Loading...
إلى الأعلى