أخبار عاجلة
نيلي كريم: كارول سماحة نجمة عظيمة، ياسمين عبد العزيز نجحت أكثر مني وسعيدة بأولادي الأربعة

نيلي كريم: كارول سماحة نجمة عظيمة، ياسمين عبد العزيز نجحت أكثر مني وسعيدة بأولادي الأربعة

إستضاف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية نيلي كريم في حلقة جديدة من برنامجه الرمضاني أنا والعسل، حيث تناولت الحلقة مواضيع فنيّة، شخصيّة، وسياسية.

بدأت الحلقة بمعايدة نيلي الجمهور بشهر رمضان الكريم وتمنّت مستقبل أفضل للأمة العربية وقالت أنها قبل حضورها الى الحلقة إتصلت بها يسرا وفاتن حمامة ليتمنّا لها التوفيق كما وهنأتها فاتن على عملها الرمضاني وأكدّت نيلي أنها فرحت كثيراً بالإتصال وشعرت أنها فعلاً قامت بعمل مميز.

في فقرة نيللي-زاد

ذكرت أن أمّها روسية ووالدها مصري وأن لون عيونها عسلي طبيعي كوالدتها، وصرحّت أنها تشبه والدها، وذكرت أنها إكتسبت الثقافة من مصر. على الأنوثة وضعت لنفسها عشرة على عشرة وإعتبرت أنها أحياناً تعطي لنفسها علامة واحد من عشرة. على الجمال وضعت لنفسها ستة على عشرة، وذكرت أنها لا تأخذ وقت في الإهتمام بنفسها. على الثقافة وضعت لنفسها ثمانية على عشرة، وذكرت أنها كانت تحب الفنون أكثر من الآداب.  على الذكاء وضعت لنفسها عشرة على عشرة وإعتبرت أنها صائبة في خياراتها. وعلى شر لا بد منه وضعت لنفسها ثلاثة على عشرة.

وعن وفاة والدها وهي صغيرة ذكرت أنه في ذلك الوقت لم تستوعب الوضع لكن في ما بعد، إستفقتده في بعض المواقف وتمنّت لو كان لا يزل موجوداً ليرى كل نجاحاتها. وذكرت أن أوّل زواج كان في عمر السادس عشر بعد وفاة والدها، عندما كانت في أوّل سنة جامعية، كما وفضلّت عدم التكلّم عن حياتها الشخصية. وتحدثّت عن أولادها الأربعة، إثنين من زواجها الأوّل وإثنين من زواجها الثاني، وعبرّت عن سعادتها عندما تراهم سوياً.

وصرحّت أنها فشلت في إدارة مدرسة “البالي” وعندما طلبت من صديقتها لتسليم المدرسة الى أحد آخر، عرّفتها على شخص، الذي أصبح بعد فترة قصيرة زوجها الثاني، لكن لم تقم بزفاف كبير كزواجها الأوّل. عن مسلسل زاد، ذكرت أن زاد شخصية بسيطة فيها براءة وقوّة بالوقت نفسه، وصرحّت أن كل حلقة من زاد هي أشبه بدرس تاريخ لتنوّع المواضيع فيها. وإعتبرت أن جمال عبد الناصر قام بإنجازات كبيرة في مصر، وصرحّت أنها زارت محمد حسني مبارك وإشتكت له عن الأوضاع السينامئية والفنية في مصر. وتحدثّت أنهم عندما كانوا يصوّرون مشهد في أحد الجامعات، إعترض شبّان من الإخوان المسلمين على ملابس بعض الممثلات، فذهب كل فريق العمل إلى مكان تصوير آخر. كما وضحكت على قرار منع رقص البالي وصرحت أنها لم تجد شخص مسؤول لتتحدث معه عن المشكلة.

كما وذكرت أنها تعبت في بعض الأحيان من زاد ومن شخصيتها الصعبة كما وإنزعجت من تقدّيم الشخصية المتقدمة في العمر وأثّر هذا الموضوع على نفسيتها. وشكرت الممثلين معها في المسلسل الذين دعموها وأعطوها معنويات.

صرحّت أن هناك أعمال جميلة جداً عرضت خلال الشهر الفضيل هذا العام ومخرجين جدد أبدعوا في تصوير الأعمال.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف

عن عمل صمت لإيناس الدغيدي قالت أنها ستشارك فيه إذا بوشر العمل به.

صرحّت أن ياسمين عبد العزيز حققت نجاح أكثر منها.

تم الإتصال بضيفة الغد رانيا يوسف الذي قال عنها نيشان أنها هادئة وبركان في الوقت ذاته.

عن خلافات أنغام وداليا قالت أنها لم تسمع بها، لكن المسلسل كان ناجح.

عن الفنانة كارول سماحة قالت أنها فنانة عظيمة.

وذكرت أن الفنانة صابرين قدمت دور جيد في ام كلثوم وكذلك مسلسل ‏اسهمان  مسلسل جيد ولكن ‏كاريوكا كان ينقصه بعض الانسانيات.

Loading...
إلى الأعلى