أخبار عاجلة
ميريام فارس صنعت من التحدّي، التميّز والتألّق نجاحاً فريداً وتحلّق فوق المليون الثامن

ميريام فارس صنعت من التحدّي، التميّز والتألّق نجاحاً فريداً وتحلّق فوق المليون الثامن

من يتابع النجمة اللبنانية ميريام فارس، يلاحظ أنّها تتقدّم في مسار تصاعدي من خلال أعمالها الفنيّة كافّة، من الغناء، الفيديو كليبات، الإستعراض وأخيراً التمثيل. فميريام ومنذ إنطلاقتها الفنية تتحدّى نفسها أولاً لتحقيق كل ما هو جديد ويضيف لها وللساحة الفنية العربية فيكون بذلك الجمهور الرابح الأكبر.

تتمتّع ميريام بقاعدة جماهيرية ضخمة في كافة أنحاء الدّول العربية والعالم، فيحتشد عشاقها على مواقع التواصل الإجتماعي عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية ويعبرون لها عن حبّهم الكبير وعشقهم لها بشتى الأساليب وهذا ما يميّزهم عن غيرهم من الجماهير. وتحقق ملكة المسرح إنجازات مهمّة على صفحاتها الإجتماعية الرسمية حيث تحطّم أرقاماً وتضع خلفها الملايين إن كان من ناحية المعجبين والمتابعين أو المشاهدات على أعمالها على يوتيوب. وآخر هذه الإنجازات كان عبر موقع فيسبوك حيث تخطت صفحتها المليون الثامن لتضيف عائلة عشاقها الكبيرة هدفاً جديداً على نطاق العالم العربي والعالم.

ميريام فارس نجمة تثبت يوماً بعد يوم أنّها لا تعرف إلاّ طريقاً واحداً، طريق النجاح، التألق، التميّز والتحدّي، فهنيئاً لها المرتبة الأولى وهنيئاً للجمهور نجمة بحجمها ترفع لها القبعة.

mm

Loading...
إلى الأعلى