أخبار عاجلة
بعد أكثر من 20 عامًا من إصابتها بسكتة دماغية.. شارون ستون تريد أن تستعيد مسيرتها الفنية

بعد أكثر من 20 عامًا من إصابتها بسكتة دماغية.. شارون ستون تريد أن تستعيد مسيرتها الفنية

متابعة بتجــرد: تحدّثت النجمة شارون ستون عن مسيرتها المهنية ما بعد إصابتها بسكتة دماغية منذ أكثر من 20 عاماً، كاشفةً أنّها تتمنى لو تستطيع أن تستعيدها.

وفي حديث مع صحيفة “التايمز”، تحدّثت ستون (66 عاماً) عن التأثير الكبير الذي تركه العارض الصحي عام 2001 على عملها التمثيلي، بخاصة لناحية حصولها على أدوار، شارحة: “لم أستعد مسيرتي التمثيلية حتى الآن. أود بشدّة أن أعمل مرّة أخرى كممثلة… وليس فقط بأدوار ضعيفة، مساعدة، وتافهة”.

وتابعت: “أرغب بشدّة أن أحصل على أدوار التي استحقيتها ويمكنني القيام بها. أريد حقاً أن أستعيد مسيرتي المهنية الحقيقية، أريد أن أستعيد حياتي بشدّة”.

وأشارت ستون إلى أنّ الأطباء أعطوها فرصة 1% فقط للبقاء على قيد الحياة بعد إصابتها بنزيف دماغي حاد، مضيفة: “أدركت إلى حدّ كبير أنّ الأمر كان خطيرًا عندما سقطت على الأرض ولم أتمكن من النهوض. لم أستطع المشي. لم أستطع التحدث. لم أستطع القراءة. لم أستطع كتابة اسمي. كنت أتلعثم. كانت فوضى نفسية كاملة”.

وكانت نجمة “Basic Instinct” قد سبق وأن قالت إنّه كان من المؤلم بعض الشيء رؤية أنّ العالم تابع سيره من دونها، لكنها تخطّت نوعاً ما الموضوع الآن.

وشرحت أنّ “الخطوة الأولى الحقيقية للتعافي” استغرقت حوالى 7 سنوات، وهو “وقت طويل كفيل بأن يُفقد الإنسان زخمه”.

إلى الأعلى