أخبار عاجلة
بعد أخبار انفصالهما.. أول ظهور علني لـ جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك

بعد أخبار انفصالهما.. أول ظهور علني لـ جينيفر لوبيز برفقة بن أفليك

متابعة بتجــرد: شوهدت النجمة جينيفر لوبيز برفقة زوجها بن أفليك  للمرّة الأولى منذ أكثر من شهر، وسط أنباء عن توجّههما نحو الطلاق، بعدما وصل زواجهما إلى نقطة الانهيار.

وأظهرت الصور، الثنائي برفقة بعضهما يوم الخميس، حيث اجتمعا معاً في مسرحية مدرسية من بطولة ابنة بن، سيرافينا، البالغة من العمر 15 عاماً، وكانا يحملان باقتي ورد.

كما وثّقت عدسات الكاميرات لحظة مغادرة الثلاثي، حيث نشرت مجلة Touch Weekly صورًا لبن (51 عاماً)، وهو خلف مقود سيارة دفع رباعية سوداء، فيما كانت جينيفر (54 عاماً) وابنة بن تستقلان السيارة.

واللافت في الصور كان أنّهما يرتديان خاتم زفافهما حتى الآن، رغم أخبار انفصالهما، وكان بن قد صُوّر في وقت سابق من نهار الخميس في سيارته مغادراً من المنزل الذي قيل أنّه يبقى فيه حالياً، في لوس أنجلوس، وظهر في الصورة يضع خاتم الزفاف.

وبدورها، ظهر خاتم الزفاف في إصبع لوبيز عند وصولها إلى أستوديو الرقص في لوس أنجلوس.

يُذكر أن الثنائي تصدّرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب التقارير التي تحدثت عن انفصال محتّم بين النجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك، بعدما وصل زواجهما إلى نقطة الانهيار.

وأفادت صحيفة “In Touch” نقلاً عن مصادر مطلعة، أن نجم “باتمان” انتقل من منزله الذي يتشاركه مع زوجته، وهما يعيشان منذ فترة في منزلين مختلفين.

إلى الأعلى