أخبار عاجلة
سرقة منزل غادة عبد الرازق في مصر.. والشرطة تقبض على الفاعلتين

سرقة منزل غادة عبد الرازق في مصر.. والشرطة تقبض على الفاعلتين

متابعة بتجــرد: تعرّضت النجمة المصرية غادة عبدالرازق، أمس، لواقعة سرقة على يد عاملتين منزليتين من أفريقيا، إذ استولتا على قطعة ذهبية “إنسيال” وعدد من ملابسها باهظة الثمن وإكسسواراتها، ما دفعها للجوء إلى الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل عملية السرقة، بدأت عندما لاحظت العاملتان، وجود هذه القطعة الذهبية باهظة الثمن بغرفة نوم الممثلة المصرية، على الرغم من أنها لم تعتد أن تترك مجوهراتها إلا في خزانتها الخاصة، فاتفقتا على سرقتها مع قطع أخرى من ملابسها ظناً منهما أنها لن تكتشف اختفاءهما. 

تحقيقات النيابة، كشفت أنّهما استعانتا بسائق خطيب ابنة غادة عبدالرازق، روتانا، وطلبتا منه أن يحتفظ بهذه القطعة الذهبية، فشك في أمرهما وأبلغ عبدالرازق، لتكتشف من خلاله واقعة السرقة، وقرّرت أن تحرّر ضدهما محضراً تتهمهما فيه صراحةً بالسرقة. 

الشرطة المصرية ألقت القبض على الخادمتين، وبمواجهتهما بجريمتهما اعترفتا بأنهما سرقتا تلك المتعلقات، بهدف بيعها والحصول على ثمنها. 

هذا الحادث، أفسد على الممثلة المصرية احتفالها بفوزها بلقب نجمة الموضة، خلال أحد الحفلات الخاصة بالأزياء في دبي، وبناءً عليه نُشرت صورة لها كبيرة الحكم بميدان تايم في الولايات المتحدة الذي تزّينه صور نجوم ومشاهير العالم، وشاركت متابعيها عبر “إنستغرام” بعدة لقطات أظهرت احتفال جمهورها بهذا الحدث.

إلى الأعلى