أخبار عاجلة
إلهام شاهين تكشف أسباب توقّف فيلمها الجديد

إلهام شاهين تكشف أسباب توقّف فيلمها الجديد

متابعة بتجــرد: فوجئ جمهور الفنانة إلهام شاهين بتوقف تحضيرات فيلمها الجديد “الحب كله” الذي كانت قد أعلنت عنه خلال الفترة الماضية، لتعود به إلى السينما بعد غياب دام سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها “حظر تجول” في عام 2020.

وكشفت إلهام عن سبب توقف التحضيرات للفيلم، الذي يجمعها بالفنانة حورية فرغلي، مؤكدةً أن تأجيل التصوير خارج عن إرادتها. إذ قالت: “سبب تأخير تصوير فيلم “الحب كله”، أن صنّاع العمل مرتبطون بأعمال أخرى، والمواعيد متضاربة، ولكن إن شاء الله سنبدأ التصوير بعد العيد”.

وتدور أحداث فيلم “الحب كله” في يوم واحد، في الحارة المصرية والمشاكل التي يمر بها كل شخص، ويلقي الضوء على أحلام البسطاء، في الزواج أو المعيشة بشكل عام.

يُذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين الفنية، حدوتة “ألفريدو” والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وشاركها في البطولة كلٌ من: أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، وعمر شرقي.

وتدور أحداث الحدوتة حول “فريد”، الذي يثير الدهشة بسبب عمله كطبيب وشيف في الوقت نفسه، في حين تظهر “سوسو” التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة “فريد”، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد من خبايا حياتهما وعلاقتهما بمَن حولهما.

إلى الأعلى