أخبار عاجلة
بالصور: نجوى كرم أشعلت ميامي والجاليات العربية ترافقها في أقوى الحفلات

بالصور: نجوى كرم أشعلت ميامي والجاليات العربية ترافقها في أقوى الحفلات

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ثاني حفلات جولتها الفنيّة في الولايات المتحدة الأمريكية، مساء السبت في السادس والعشرين من شهر نيسان/أبريل الجاري في ميامي، حيث خطفت الأنفاس بإطلالة ملكيّة أثنى عليها جمهورها ومحبّيها على مواقع التواصل الإجتماعي التي إشتعلت بعد نشر مكتبها الإعلامي صور حصرية من الحفل.

وقد أشعلت إبنة الكرم الأجواء حيث قدّمت باقة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة، فألهبت حماس الحاضرين في أجواء لبنانية عربية تراقص على أنغامها الجمهور وصفّق لها عشاقها بحرارة فيما غصّت الصالة بالهتافات وصدحت بإسم نجوى الذي ملأ المكان.

وقد  عبّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بإحياء هذه الحفلة، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث كتبت: “ميامي كانت معمرتها بجمهور بحبّو السهر وما بحب ينام. كانت سهرة عامرة”

nh

نفيد بالذكر أن مكتب شمس الأغنية اللبنانية الإعلامي يرافق الجمهور لحظة بلحظة بصور حصرية من الحفلات والكواليس في خطوة فريدة ومميّزة، وتتابع إبنة الكرم جولتها في ديترويت: 2 أيار/مايو، واشنطن: 3 أيار/مايو، نيو جيرسي: 9 أيار/مايو، بوستن: 10 أيار/مايو، هيوستن: 16 أيار/مايو، لوس أنجلوس: 7 أيار/مايو.

najwain

Loading...
إلى الأعلى