“ولاد رزق” يحقق أضخم إيرادات لفيلم في تاريخ السينما المصرية

“ولاد رزق” يحقق أضخم إيرادات لفيلم في تاريخ السينما المصرية

متابعة بتجــرد: قفزت إيرادات حققها فيلم “ولاد رزق 3″، بطولة النجم أحمد عز، أمس قرابة 6 ملايين جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في 13 ليلة عرض إلى 170 مليونا و665 ألف جنيه، وهو الفيلم الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية.

وقد تم تصوير هذا العمل في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في السعودية إلى 700 فرد. ويأتي الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، ومن تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وكان لاعبو كرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي قفشة قد قاموا بحملة إعلانية للترويج للفيلم، وقد حظي بإقبال جماهيري ضخم، لدرجة أن بعض السينمات قامت بتنظيم حفلات إضافية لاستيعاب الجماهير.

وتتنافس في دور العرض حاليًا أفلام “أهل الكهف”، بطولة خالد النبوي، وفيلم “اللعب مع العيال”، بطولة محمد عادل إمام، و”ولاد رزق 3″، و”عصابة الماكس”، بطولة أحمد فهمي.

إلى الأعلى