أخبار عاجلة
ورد الخال أشادت بهيفاء وهبي، مايا دياب ونيكول سابا، كشفت عن عمرها ولم تمانع أن تكون الزوجة الثانية

ورد الخال أشادت بهيفاء وهبي، مايا دياب ونيكول سابا، كشفت عن عمرها ولم تمانع أن تكون الزوجة الثانية

حلقة جديدة من برنامج “أنا والعسل” إستضاف فيها الإعلامي المتألق نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة اللبنانية التي دخلت مصر هذه السنة من بابها العريض، ورد الخال حيث أدلت بتصريحات كثيرة وتناولت عدّة مواضيع فنيّة.

إنطلقت الحلقة بتأكيد ورد على أنها لبنانية-لبنانية دخلت إلى مصر، كما وعبرّت عن سعادتها الكبيرة بعملها الأخير “نكذب لو قلنا ما منحبش” مع القديرة يسرا من مصر.

في فقرة ورد-زاد، أكدّت أن الرجال الذين عرفتهم لم يكونوا شهريارات ولا فرسان بل وصفتهم بالخيالة، وصرحّت أن كل الرجال في حياتها كانوا يخافون ولا تطول العلاقة بينهما، وعندما تنهي أي علاقة ذكرت أنها تتحدث مع الفنانة نيكول سابا وتقول الآتي أفضل، وأكدّت أنها عاشت علاقات حب إعتبرتها خطأ، وأكدّت أن ليس لديها أي مانع بأن تتزوّج من رجل من غير دين أو عرق أو عمر، وذكرت أنها ممكن أن تكون زوجة ثانية، وهذه كانت الغلطة في إحدى العلاقات.

على الأنوثة، وضعت لنفسها تسعة على عشرة وأكدّت أنها تعرف كيف تستثمرها في الأوقات الصائبة. على الجمال، وضعت لنفسها سبعة على عشرة، وأكدّت أن بريقها ينطفي عندما تسمع خبر سيئ، وأكدّت أنها تضخأنوثة كثيراً أمام يورغو شلهوي. على الثقافة، وضعت لنفسها ثمانية على عشرة، وأكدّت أن البيئة التي نشأت فيها ساعدتها على ترميم ثقافتها. على الذكاء، ذكرت أنها أحياناً تكون بديهية وأحياناً ذكائها يكون صفر. على شرّ لا بد منه، وضعت لنفسها سبعة على عشرة وذكرت أنه في حالات عصبية أو إنفعال يظهر فيها الشر، وبعد الفاصل صححت العلامة ووضعتها ثلاثةعلى عشرة.

كما وتمّت معايدة المؤسسة العسكرية بمناسبة عيد الجيش في واحد آب. وقامت ورد بالكشف عن عمرها وهو واحد وأربعون عاماً. ذكرت ورد أنها تعيش كل يوم بيومه ولا تفكر بالمستقبل البعيد، وذكرت أن العلاقة بينها وبين الممثلة نادين الراسي وسيرين عبد النور  جيدة وتتضمن كل المحبة والود، وذكرت أن كثير من الممثلات والممثلين اللبنانيين قاموا بتهنئتها على عملها.

ward2

وأكدّت أن لعبة الموت هو المسلسل الأوّل في رمضان للنجمة سيرين عبد النور التي لم تتصل بورد لتهنئتها كما ذكرت. تم عرض مقطتف من مسلسل “نكذب لو قلنا ما منحبش”، ومن بعدها تم الإتصال بيسرا التي تغزّلت بورد وأشادت بقدراتها التمثيلية الرائعة، كما وتم عرض مقتطف من المسلسل وأثنت يسرا مجدداً على دور ورد، وكما وحيّت ورد كل الممثلين الذين شاركوها العمل وألقت عليهم التحيّة.

وتم الإستماع الى مقطع مسجّل لورد والمخرج باسم كريستو عندما كان عمرها سبع سنوات حيث كانوا قد سجّلوا صوتهما وهما يقومان بتقديم نشرات أخبار، وذكرت ورد أن صداقتها بباسم قديمة ومتينة وتربطهما علاقة أخّوة.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف

أشادت بكل من هيفاء وهبي، سيرين عبد النور ، مايا دياب نيكول سابا، ورزان مغربي بأدوارهن المميزة والفعّالة في مصر.

إعتبرت أن مسلسل “روبي” هو الذي سلّط الضوء على الدراما اللبنانية في مصر.

نكرت الخلافات مع سلاف فواخرجي، وأكدّت أن العمل سيثبت من ينجح أكثر بينهما.

أكدّت أن مازن معضّم ووسام حنّا هما الأكثر وسامة بين الممثلين اللبنانيين.

كما وإكتفت بالتعليق على المغلف بالصندوق الأسود قائلة “كل شي ضمن التمثيل”

في نهاية حلقة اللّيلة مرّة جديدة يثبت نيشان أنه الأكثر تجدداً فالتنويع الذي يشهده هذا الموسم من برنامج “أنا والعسل” أعطى رونقاً خاصاً وسمح لنا بالتعرف على شخصيات فنيّة بارزة في الوطن العربي كورد الخال التي رفعت راية الممثلة اللبنانية الراقية ومثلت الفتاة اللبنانية خير تمثيل في مصر.

Loading...
إلى الأعلى