أخبار عاجلة
بالصور: وديع أبي رعد يتفوق، يُبدع وSelfies مع نجوم “أراب أيدول”

بالصور: وديع أبي رعد يتفوق، يُبدع وSelfies مع نجوم “أراب أيدول”

من يتابع برامج الهواة بدقّة، يلاحظ أنّ المشتركين المتقدّمين يعبرون مراحل مهمّة خلال فترة زمنية قياسية حيث أنّهم يخضعون لتدريبات مكثّفة ولكن صائبة، فخلف الكواليس جندي مبدع يعيش على أوتار الموسيقى فيلطّف الأصوات بخبرته العميقة لتخرج إلى الجمهور بحرفية لا يدركها كثر اليوم.

وديع أبي رعد الفنان والأستاذ الذي يعمل بدقّة في برامج “أحلى صوت”، “أراب أيدول” و”شكلك مش غريب” ويتابع المشتركين من الغناء، الطبقات الصحيحة والمناسبة لكل صوت إلى مخارج الحروف وغيرها من تقنيات الأداء فيضمن لهم التميّز والنجاح. في موقع بتجرد لطالم جيّشنا أقلامنا للوقوف عند المبدعين ووديع أبرزهم، نرفع له القبعة على المجهود الكبير الذي يبذله في ظلّ زحمة البرامج، فهو فنان حقيقي في كلّ مرّة يثبت أن التحدّي لعبته فيتفوق أولاً على نفسه وثانياً على توقعاتنا فيدفع المواهب إلى التقدّم ويزيد من حلاوة الموسيقى والفنّ.

وخلال المرحلة الثانية من تجارب الداء في برنامج “أراب آيدول”، نشر وديع أبي رعد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صور مميزة على طريقة الـ Selfie مع نجوم لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول 3″، نانسي عجرم، وائل كفوري، أحلام وحسن الشافعي، نالت إعجاب الجماهير وتعليقات كثيرة أثنى فيها متابعيه على روحه الطيّبة.

Loading...
إلى الأعلى