وائل سعيد غنى ولفت الأنظار والجمهور تهافت عليه في ببيروت

وائل سعيد غنى ولفت الأنظار والجمهور تهافت عليه في ببيروت

أطل نجم برنامج Arab Idol وائل سعيد ضيفاً في برنامج (ببيروت) على شاشة الـ Lbc مع بلال العربي وساشا دحدوح، وشاركه في الحلقة كل من الممثلة أنجو ريحان، الإعلامية ألين وطفا، الكاتبة نادين جابرومصممة الأزياء زينة صليبي.

wael3

تحدث وائل خلال الحلقة عن تجربة Arab Idol وقال إن الـ Mbc والبرنامج قدما له فرصة العمر، وأنه استطاع بفضل مشاركته اختصار الكثير من المسافات التي يجب أن يقطعها كل فنان شاب، خصوصاً ان البرنامج أسس له قاعدة جماهيرية ضخمة ممتدة في العالم العربي. شكر وائل جمهوره وأكد أنه هو من يتواصل معهم عبر الـ Facebook والـ Twitter، وكان ملفتاً تفاعله مع أنجو ريحان، التي أثنت على صوته على الهواء وتمنت له كل التوفيق.

wael2

وكان وائل غنى ثلاث أغنيات لعمالقة الفن، فأبدع أداءاً وحظي بتصفيق الحاضرين، ثم تشارك وألين وطفا الغناء، ضمن أجواء كوميدية وخفيفة الظل. وخلال الحلقة أكد بلال العربي أنه سيشتري أول CD لوائل وأثنى على حضوره وصوته، فعلقت أنجو: وأنا سأشتري الـCD الثاني. تلقى وائل اتصالات من المعجبين، وتردد في الكواليس أن القيمين على البرنامج تلقوا عدداً هائلاً من الإتصالات من مختلف الدول العربية.

وعند انتهاء الحلقة، تجمهر المعجبون حول وائل وتصوروا معه. نذكر أن وائل بدأ العمل على أول أغنية له، وسنُعلن عن كافة التفاصيل قريباً جداً.

Loading...
إلى الأعلى