أخبار عاجلة
عشاق ميريام فارس يحتفلون بعيد ميلادها حول العالم ويجتاحون المواقع والصفحات

عشاق ميريام فارس يحتفلون بعيد ميلادها حول العالم ويجتاحون المواقع والصفحات

يصادف الثالث من شهر أيار/مايو عيد ميلاد النجمة اللبنانية وملكة المسرح ميريام فارس حيث يحتفل به جمهورها وعشاقها المنتشرين حول العالم سنوياً بطرق وأساليب مميّزة يبتكرونها من محبّتهم الكبيرة لها.

وقد إنطلقت خلال الأيام القليلة الماضية التحضيرات الخاصة لهذا اليوم المميّز عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي فشهدت الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية على إجتياح “ميريامي” هزّ قائمة العبارات الأكثر تداولاً في العالم فإخترقها وتربع على عرش المرتبة الأولى في كافة بقع الأرض في الـ worldwide trends لـ Hashtag حمل إسم HappyBirthdayMyriamFares#

hg

هذا وقد فاضت صفحات التواصل الإجتماعي حلال الأيام والساعات الماضية بالتصاميم التي قام بها عشاق ميريام من كافة الجنسيات والأعمار وحملت صورها وأجمل التمنيات والأمنيات في هذا اليوم الذي ينتظره كل محبّيها سنوياً.

والمفارقة تكمن في أن جمهور ميريام وعشاقها لا يكتفون بنشر التصاميم والعبارات النابعة من القلب لا بل يحتفلون في منازلهم بعيد ميلادها حيث يقطعون قوالب الحلوى تماماً كما يفعلون أيام أعيادهم.

ومن أسرة موقع بتجرد، نقدّم من ملكة المسرح النجمة الغالية ميريام فارس بأطيب التمنيات، طالبين من اللّه أن يحميها لعائلتها وجمهورها ويزيدها نجاحاً، تألقاً وتميّزاً على كافة الأصعدة الفنية العملية والخاصة.

myt

Loading...
إلى الأعلى