أخبار عاجلة
بالصور: نجوى كرم ألهبت ديترويت في حفل جماهيري حاشد أشبه بالمهرجان

بالصور: نجوى كرم ألهبت ديترويت في حفل جماهيري حاشد أشبه بالمهرجان

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ثالث حفلاتها ضمن جولتها الفنيّة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في ديترويت مساء الجمعة في الثاني من أيّار، وسط حشود جماهيريّة توفدت الى الحفل قبل ساعات بإنتظار إبنة الكرم لتشعل الأجواء.

gt

ولدى صعود نجوى على المسرح، ضربت الصالة حالة هيستيريا جماهيرية، فإهتزّ المكان على وقع التصفيق الحار، فقدّمت باقة من أجمل أغنياتها التي ردّد الجمهور كلماتها، كما وكان لأغنية “شو هالليلة” وقع خاص، حيث رافق نجوى على المسرح الطبل، فإلتهبت الأجواء في حفل كان أشبه بالمهرجان.

وقد قدّم ممثل ولاية ميشيغان الأستاذ David Knezek درع تكريمي خاصلشمس الأغنية نجوى كرم وقدّم إلى جانبها على المسرح أغنية “انا ما فيّي” وسط تفاعل كبير من الجمهور. كما وعبّرت إبنة الكرم عن سعادتها بعد الحفل، فكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “ديتروت هل مرّة أكتر من عادي إنت. منّك حفلة، إنت مهرجان. وهلأ ب طريقنا عا واشنطون”

njj

هذا وتتابع إبنة الكرم جولتها، ويواصل مكتبها الخاص بعرض تفاصيل الحفلات الخاصة والصور، وتستمرّ الجولة في واشنطن: 3 أيار/مايو، نيو جيرسي: 9 أيار/مايو، بوستن: 10 أيار/مايو، هيوستن: 16 أيار/مايو، لوس أنجلوس: 7 أيار/مايو.

لمشاهدة فيديو التكريم الضغط على الصورة:

najwainsta

Loading...
إلى الأعلى