أخبار عاجلة
بالفيديو: نانسي عجرم تجوب الأرض و”ما تيجي هنا” يغيّر معالم النجاح ويجتاح قلوب الجماهير

بالفيديو: نانسي عجرم تجوب الأرض و”ما تيجي هنا” يغيّر معالم النجاح ويجتاح قلوب الجماهير

نشرنا خلال الساعات الماضية خبراً عن فتاة صغيرة تقمّست شخصية النجمة اللبنانية نانسي عجرم في فيديو كليب “ما تيجي هنا” فإرتدت فستان أحمر وإلتقطت لها صورة أمام مجموعة كبيرة من فاكهة البطيخ تماماً كما ظهرت نانسي تعبيراً منها عن عشقها للعمل ولبطلته كغيرها من أبناء جيلها والأجيال الأخرى.

واليوم وصلنا فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه فتاة صغيرة أخرى تغني “ما تيجي هنا” لنجمة الجماهير، ومن الواضح أنّها تحب نانسي عجرم بشكل كبير ومتأثّرة بها إلى أبعد الحدود حيث أنها ردّدت الكلمات وقامت بحركات عفوية طريفة تشبه حركات “ملكة البطيخ” في العمل.

nancymain

هذا النجاح الساحق لم يكن يوماً جديداً على النجمة اللبنانية العربية نانسي عجرم، فقد إستطاعت وبأغنياتها أن تجمع الجمهور بكافة شرائحه، طبقاته وفئاته على محبّتها فإكتسحت الأرض وجالت العالم بصوتها وأعمالها فقلبت كل الموازين التي كان متعارف عليها على الساحة الفنية العربية قبلها. وحدها نانسي عجرم وبأغنياتها كانت السبب الذي يدفع الأطفال للنطق ويزرع البهجة في قلوبهم هذا إلى جانب إستحواذها لإهتمام كافة الأجيال الأخرى.

“ما تيجي هنا” عمل يجوب العالم وهذا الفيديو اليوم ليس إلاّ ظاهرة جديدة لنجاحه المنقطع النظير فهنيئاً لنجمة الجماهير نانسي عجرم كل هذا النجاح وهنيئاً للجمهور نجمة بحجم نانسي “ملكة القلوب”.

Loading...
إلى الأعلى