أخبار عاجلة
محمد سامي ومستجدات في قضيته مع النقابة وصاحب الحقّ سلطان

محمد سامي ومستجدات في قضيته مع النقابة وصاحب الحقّ سلطان

أحال مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية ملف المخرج محمد سامي للنيابة العامة، للبت في أمره، وقال المخرج محمد النجار، أمين عامة النقابة، إن المجلس برئاسة مسعد فودة قرر ذلك بالإجماع في إجتماعه الأخير.

وطبقا لما نشره موقع بوابة “الوفد” الإلكتروني الزميل، فإن تلك الخطوة تأتي لجعل النيابة صاحبة الحق في البت بعضوية سامي للنقابة من عدمه، وصحة الأوراق المقدمة التي تفيد بعدم حصوله على شهادات تؤهله للإخراج. وقال أمين عام النقابة إن المجلس إتخذ هذا القرار بعد قيام سامي برفع دعوى قضائية يتهم فيها النقابة بسبه وقذفه واتهامه بتزوير أوراق مؤهله.

نفيد بالذكر أن سامي يقيم حالياً في لبنان من أجل الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد “كلام على ورق”، الذي تقوم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ببطولته، وتعهد سامي بأن يقدمها بشكل جديد، كما يحضر الحلقات المباشرة من برنامج “شكلك مش غريب”، والذي يشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب هيفاء وحكيم.

من أسرة موقع بتجرد نوجه تحية للمخرج المبدع محمد سامي آملين له التوفيق الدائم في كافة خطواته على أن يصل إلى مبتغاه في الدعوى القضائية التي رفعها ونعلن مساندته حتى الرمق الأخير فصاحب الحقّ سلطان.

Loading...
إلى الأعلى