أخبار عاجلة
تامر حسني يعايد زوجته بسمة بكلمات من القلب في يوم الحقيقة ومنّا أصدق التمنيات وكل الإحترام والتقدير

تامر حسني يعايد زوجته بسمة بكلمات من القلب في يوم الحقيقة ومنّا أصدق التمنيات وكل الإحترام والتقدير

يصادف اليوم في العاشر من شهر أيار/مايو الجاري عيد ميلاد زوجة نجم الأجيال تامر حسني السيّدة بسمة بوسيل حسني، وقد شاء القدر أن يحصل تامر في اليوم نفسه على إفادة رسمية من المحاكم الشرعية السنية لدى الجمهورية اللّبنانية تؤكد فيها الجهات المعنية أن الوثيقة التي تناقلتها بعض الأطراف عن أحد المواقع مزوّرة وغير مدرجة في السجلات الرسمية.

وقد عايد تامر زوجته بسمة بكلمات حملت محبّته وإحترامه الكبير لها عبر كافة حساباته وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتب: “يا بسمة النهاردة عيد ميلادك و احلي هدية في الدنيا ان ربنا جابلك حقك و حقنا كلنا في اليوم ده ، كل سنة و انتي اجمل ماما في الدنيا”.

tamertweet

من أسرة موقع بتجرد نعايد بسمة بعيد ميلادها ونتمنى لها دوام الصحّة والسعادة إلى جانب زوجها النجم الغالي تامر حسني وإبنتهما الرائعة تاليا، هذا ونبارك لها ولتامر كشف الحقيقة كاملة وفضح المزورين المعدومي الضمير الذين تناقلوا أخباراً ووثائق مفبركة لا تهدف إلاّ للإساءة لهذه العائلة التي يفتخر بها المجتمع العربي أجمع ويتّخذها مثالاً للعائلات المتكاتفة التي تنبض بقلب واحد.

بسمة كل قلم شريف لم يتبنّى التزوير ولم ينزلق إلى لعبة غير شرعية تسيئ لشخصك كزوجة وأم منّا لك كل الإحترام والتقدير والمحبّة يا “أمّ تاليا” الغالية.

tamer2

Loading...
إلى الأعلى