أخبار عاجلة
أولاً بالفيديو: نانسي عجرم تحبس الأنفاس، تخطف القلوب وإعلان “مش فارقة كتير” قنبلة تشويق ورومانسية

أولاً بالفيديو: نانسي عجرم تحبس الأنفاس، تخطف القلوب وإعلان “مش فارقة كتير” قنبلة تشويق ورومانسية

طرحت نجمة الجماهير نانسي عجرم أول إعلان Teaser لفيديو كليبها الجديد لأغنية “مش فارقة كتير” المنتظر من قبل جمهورها وعشاقها المنتشرين في كافة أرجاء الوطن العربي والعالم عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي.

يبدو واضحاً من الإعلان أن العمل ضخم رومانسي تشويقي من الطراز الرفيع حيث ظهرت نانسي فيه في العديد من اللقطات السريعة وسرقت الأنظار على وقع موسيقى تقترب كثيراً من الرعب أشعلت فيها الجمهور فحبست الأفاس وخطفت قلوب الملايين الذين ينتظرون الفيديو كليب بفارغ الصبر.

nna

نانسي تمتهن لعبة التغيير والتجدّد ومن الواضح أنها ومن خلال كليب “مش فارقة كتير” ستقلب الموازين مرّة جديدة حيث ينذر الإعلان عن نجاح ساحق لا شكّ أنه سيضاهي فيه فيديو كليب أغنية “ما تيجي هنا” الذي حطّم ملايين المشاهدات وكسر الأرقام القياسية.

نفيد بالذكر أن أغنية “مش فارقة كتير” من الأغنيات المصرية والرومانسية التي قدّمتها نانسي في ألبومها الجديد من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع طارق مدكور وقد صوّرتها تحت إدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق في إيطار رومانسي فريد أشعلت فيه الإحساس وأحرقت الحبّ في واحدة من أكثر القصص تأثيراً.

Loading...
إلى الأعلى