أخبار عاجلة
علا غانم: أحبّ جمال إليسا، كنت أتعرض للضرب من زوجي ومشهد البشكير ليس مثير

علا غانم: أحبّ جمال إليسا، كنت أتعرض للضرب من زوجي ومشهد البشكير ليس مثير

إستضاف الإعلامي المتميّز نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية الجريئة علا غانم في حلقة جديدة من برنامج “أنا والعسل” على شاشة الحياة المصرية والمؤسسة اللبنانية للإرسال.

إعتبرت علا غانم في بداية الحلقة أنها تحب أن تختار أدوار صعبة ومختلفة، وذكرت أن أن فيلمها “سهر الليالي” لم يكن كالأفلام الأخرى، حيث حقّق نجاحات ساحقة لفترة طويلة، ولم تجد أي مشكلة مع مسلسلات اليوم خلافاً لمن إنتقضها وإعتبرها للكبار فقط.

في فقرة علا-زاد

صدمت لمّا رأت الصورة لأنها صرحّت أنها تصوّر قريباً فيلم مصري-أمريكي على طريقة التصوير ذو ثلاثي الأبعاد وظنّت أن أحد سرّب الصورة، وإعتبرت نفسها أنها تعبت هذا العام وتعتذر إذا ظهرت بطريقة غير لائقة للجمهور.

على الأنوثة، وضعت لنفسها خمسة على عشرة، وعلى الجمال، وضعت لنفسها خمسة على عشرة و إعتبرت أنها جذّابة،كما وإعتبرت غاة عادل تسخق عشرة على عشرة كإمرأة جذّابة. وإعتبرت جمال سعاد حسني لطيف، ونادية لطفي الأكثر جمالاً، وعبرّت عن حبّها لجمال إليسا. أمّا على الثقافة، وضعت لنفسها ثلاثة على عشرة بإعتبارها أنه مرّ وقت كبير على تركها للدراسة. على الذكاء، وضعت لنفسها سبعة على عشرة، وإعتبرت أن الإمرأة تكون إمّا ذكية أو غبيّة. على شر لا بد منه، إعتبرت أنها إذا إنزعت تصبح شريرة، وذكرت أن هناك العديد من الممثلين الذين يزعجونها في التصوير وترفض التمثيل معهم، ووضعت لنفسها عشرة من عشرة.

من ناحية أخرى ذكرت علا أنها تزوّجت وهي قاصر، أي في سن السابعة عشر واليوم هي في الواحد والأربعون من عمرها، وذكرت أنها تطلقت بعد خمس سنوات من الزواج ولديها إبنتين وكانت هي من طلبت الطلاق لأنها لم تكن سعيدة. والزواج الثاني كان عن حب حقيقى فهي لم تتزوج إلا بعد تسع سنوات من طلاقها واكدت بعدها ان إبنتيها تعيشان معها. كما ولا تحب الزواج الذي تم بين هاتين المرحلتين والذي دام سبع شهور لأنه كان الأتعس وتعرّضت من خلاله للتعنيف وللخيانة، فهي تزوّجت فقط لأنها تعبت من الوحدة وكانت محتاجة لشعور الزوجة. ووجهّت رسالة لكل لكل الزوجات المعنّفات قائلة “أي زوجة تتعرض للضرب أو الإهانة فلتترك البيت لزوجها ينهد فوق دماغه وترجع لبيت أهلها، فالزوجة لازم تاخد موقف من أول مرة تتعرض فيها للعنف أو الأهانة وعليها ألا تخاف من الفشل”. وأكدّت أن الست في وقت الجدّ تصبح كالرجل فبإستطاعتها أن تنزل إلى الشارع وتعمل لتأمّن لقمة عيشها.

olamain

كما وتحدثّت عن مسلسلها “مزاج الخير” الذي إعتبر كثر موضوعه جريئ لأنه يناقش المخدرات خاصة موضة ” الترمادول ” ويعرض الإثاره الجانبية لأنه هناك أشخاص كثر لا يعلمون شيئاً عن هذا المخدر شيء، وإعتبرت أن المخرج مجدي الهواري أعطى كل شخصية فى مزاج الخير حقها وهو مسلسل يضم عدد كبير من النجوم. وإعتبرت أن مشهد “البشكير” الأحمر ليس مثير وهو موجود في السيناريو بهذه الطريقة ،كما وظهرت عبير صبرى بلباس مشابه. وإعتبرت أنه إذا كان “مزاج الخير” مبالغ فيه فـ”موجة حارة” أكثر بكثير. وإعتبرت الممثلة غادة عبدالرازق ممثلة فريدة من نوعها وذكية ولها مكان مميز وهي تختلف عنها تماماً ولا يمكن أن تلعب نفس الشخصية.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف

تم الإتصال بضيفة حلقة الغد الممثلة مي عز الدين وتم تبادل الكلام الجميل بين الضيفتين.

لم تعتقد أن الإخوان كانوا سيستمرّوا، ولو إستمروا لما كانت تعاملت معهم لأنها لا ترتاح معهم، وصرحّت أنها لم ترى فشل أكثر إلّا في فترة حكم الإخوان وهي لا تحترم أحد فاشل، ورفضت تسميتهم الإخوان المسلمين بإعتبارها أنهم يسيؤن للإسلام، فهم الإخوان فقط.

تقول لمرسي اليوم “أنت كنت “طابق” على نفس ‏مصر كلّها، الناس كانت حزينة في زمن الإخوان”.

وبسبب ضيق الوقت لم تكتمل الأسئلة ولم تستطع علا الإجابة على السؤال في السندوق الأسود.

Loading...
إلى الأعلى