أخبار عاجلة
أحلام تختار دبي للإحتفال مع عشاقها بفوزها كأفضل نجمة خليجية لأكثر من 20 عام

أحلام تختار دبي للإحتفال مع عشاقها بفوزها كأفضل نجمة خليجية لأكثر من 20 عام

إختارت فنانة العرب أحلام دبي للإحتفال مع جمهورها ومحبيها بفوزها كأفضل نجمة خليجية طيلة العشرين سنة الماضية في الإستفتاء الذي أجرته إذاعة MBC FM. وقد أعلمت النجمة أحلام عشاقها ومحبيها بالخبر من خلال تغريدة أطلقتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث كتبت: “مفاجاءه للحلوميين احتفاليه في دبي بمناسبة فوزي كأفضل مطربه خليجيه في ٢٠سنه الماضيه وانا راح آرتب كل اللازم من تذاكر وسكن احبببببكم”

هذا وأضافت أحلام معلمةً في تغريدة ثانية عشاقها أنها ستقوم بدعوة الحلوميين من كافة البلدان للإحتفال معها: “حلوميين من اي مكان ومن اي بلد لو من امريكا معزومين فرحه الفوز والنجاح وفي هدايا خاصه مني للكل احببببكم وأقل واجبكم، الكل يسال عن الوقت ؟؟؟ راح ارتب الوقت المناسب للكل بعيد عن الامتحان والدوامات ًأعلمكم بس ان شاء الله قريبا جدااا احتفاليه امبراطوريه حلوميه”.

نفيد بالذكر أن نجمة الخليج أحلام فازت بالإستفتاء الجماهيريّ الذي أجرته إذاعة MBC FM، حيث حصدت لقب أفضل نجمة خليجية خلال العشرين سنة الأخيرة بنسبة تصويت تجاوزت 45% فيما حلت نوال الكويتية في المركز الثاني بنسبة 34.9%. هذا وفازت أحلام أيضاً بأغنية “تدري ليش” وتربعة على عرش المرتبة الأولى كأفضل أغنية خليجية بنسبة 24.4%، فيما حلت أغنية “اﻷماكن” لفنان العرب محمد عبده في المرتبة الثانية بنسبة 10.7%.

Loading...
إلى الأعلى