أخبار عاجلة
بتجرد: زكي شريف كسب الرهان مرّة جديدة وحرق الدني

بتجرد: زكي شريف كسب الرهان مرّة جديدة وحرق الدني

أطلق النجم اللبناني زكي شريف أغنية منفردة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية حملت عنوان “لحرق الدني” بعد أن كان ومنذ أشهر قليلة قد حقق نجاحاً كبيراً في أول عمل له في الأسواق “كيف قدرتي”. الأغنية الجديدة تختلف عن كل ما قدّم على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية فهي باللّهجة البيضاء يطغى عليها اللّون البلدي الذي إفتقدناه.

بعد سماع الأغنية لأكثر من مرّة كان لا بدّ من الوقوف عند موهبة زكي النادرة والتي تخطت كل التوقعات، فهذا الشاب اللبناني الذي إنطلق من أكاديمية ستار أكاديمي أنذر حينها عن صوت فريد وخامة نادرة فلفت الأنظار وكسب قاعدة جماهيرية لا يستهان بها لكن ما لم يكن متوقعاً أن يتخطى أشواط طويلة على الساحة الفنية بعد خروجه من البرنامج بهذه السرعة. وحين أتحدّث عن أشواط لا أعني فقط عدد الأغنيات التي أصدرها لا بل أقصد وبجزم تطوّره من ناحية الصوت أو الإختيارات الصائبة التي أمامها حتى كبار النجوم يخافون.

زكي تميّز مرّة أخرى وكسب رهاناً جديداً وأثبت أن الموهبة الحقيقية لا تستمرّ وحسب لا بل تأخذ مساراً تصاعدياً وتفرض نفسها على الصغير والكبير، من أسرة موقع بتجرد نبارك له ولشركة المولى وتحديداً رجل الأعمال سمير المولى الذي يتولى الإشراف على أعمال زكي على هذا العمل المميّز والنجاح الكبير، ونقول اليوم، برافو زكي “حرقت الدني”.

Loading...
إلى الأعلى