خاص: نادين الراسي ممثلة من الطراز الرفيع ونجمة عربية تسطع نجاحاً وتألقاً

خاص: نادين الراسي ممثلة من الطراز الرفيع ونجمة عربية تسطع نجاحاً وتألقاً

هي نجمة وممثلة فريدة من نوعها، تحتل المراتب الأولى على الشاشات التلفزيونية، حيث أثبتت أن الممثلة اللبنانية تستطيع الوصول بموهبتها وحدها إلى مختلف الدول العربية، هي وبكل إختصارنادين الراسي التي برعت وبرزت في العديد من المسلسلات، و حصدت على جوائز عدة ومنها الموركس دور لسنوات متتالية. في أرشيفها أهم وأنجح المسلسلات ومنها “الباشوات”، حيث  كانت أولى تجاربها التمثيلية، “خلّيك معي، غنوجة بيّا، عصر الحريم، لونا إبني، مش زابطة، كلام نسوان، غنّوجة بيّا، غلطة عمري” وغيرها، كما كان لها تجارب أكثر من ناجحة مع المسرح الغنائي الذي إمتلكته بقدراتها ونذكر في هذا الإطار مسرحية “زنوبيا” مع الرحابنة ومسرحية “شمس وقمر” مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني.

nadine1

خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، أطلّت النجمة نادين الراسي على جمهورها وحبيها ومتابعي الدراما العربية من خلال مسلسلين “سنعود بعد قليل” و”ولادة من الخاصرة”.

في سنعود بعد قليل لعبت نادين دور البطولة فجسدت شخصية “دينا” أمام الممثل القدير دريد لحام في عمل تناول الأزمة السورية بأسلوب إنسانيّ محايد  دون أن يتبَنّى وجهة نظر معينة.

حيث أن “دينا” ابنة “نجيب” (دريد لحام) من زوجته اللبنانية، وتعيش في بيروت مع عائلتها الصغيرة، وتهتم وحدها بتربية طفلتها بسبب سفر زوجها الذي يعيش خارج الوطن، وتتقرب من رجا سوري كانت على صداقة به حين كانت تسكن في الشام في منزل والديها، فتفضح أمرها إبنتها وبعدها زوجها لتبدأ معاناتها مع وصول والدها الى بيروت قادماً من سوريا للعلاج.

nadinemain

أما في “الولادة من الخاصرة” في الجزء الثالث تشاركت نادين الراسي البطولة مع الممثل السوري عابد فهد، فلعبت دور شابة سورية يُغرم بها المقدَّم رؤوف (عابد فهد)، فمثلت وأدّت اللهجة السورية بإحتراف فتمكنت من لكنتها، ما جعل المشاهد يصدّق لوهلة ليست نادين اللبنانية نفسها التي يعرفها. في هذا الدّور وإلى جانب اللّهجة السورية حصدت نادين نجاحاً كبيراً مرّة جديدة في لبنان والوطن العربي،  بأدائها الرائع، موهبتها اللاّمعة وشخصية التي قد لا تتكرر مع مرور السنوات على الساحة التمثيلية.

 في نهاية المطاف كان لا بدّ لنا في موقع “بتجرد” أن نتوقف عند هذا النجاح الكبير الذي حققته النجمة العربية نادين الراسي التي أثرت المشاهدين بدورين ومسلسلين من أهم المسلسلات العربية لهذه العام.

من أسرة موقع “بتجرد” نبارك لنادين على نجاحها الساحق ونتمنى لها التوفيق الدائم في كل أعمالها القادمة، التي يعتبر المشاهد العربي المستفيد الأوّل والأخير عند مشاهدتها.

Loading...
إلى الأعلى