أخبار عاجلة
فارس كرم في حلقة خاصة يكشف المستور بكل جرأة أول أيام عيد الفطر

فارس كرم في حلقة خاصة يكشف المستور بكل جرأة أول أيام عيد الفطر

يحلّ فارس كرم ضيفاً على حلقة يحمل عنوانها إسمه “فارس كرم” على قناة الـ م تي في ومجموعة قنوات روتانا، حيث قام بتصويرها لعدّة أيام وفي أكثر من منطقة في لبنان. وقد بدأت الـ م تي في اللبنانية بعرض الإعلانات الخاصة بالحلقة التي ستبث أول أيام عيد الفطر السعيد، حيث تحاوره إستثنائياً الإعلامية منى أبو حمزة في العديد من المواضيع التي يتناولها لأوّل مرّة في الإعلام.

من خلال الإعلان يظهر واضحاً أن فارس قد كشف عن خبايا وخفايا حياته الخاصة منذ طفولته وحتى دخوله مجال الفنّ وتربعه على عرش الغناء اللبناني من خلال نجاحاته المتتالية ومحبّة الجمهور الكبيرة التي أوصلته إلى أعلى مراتب النجومية، فيظهر في “فرن” يقوم بتحضير “المناقيش” مع منى بعفوية عرف بها منذ بداياته.

fares2

وبصراحته وجرأته يتحدّث فارس خلال اللقاء عن الإدمان والتجارب الصعبة التي مرّ بها في حياته بشفافية وصدق ليتعلم من خلالها الشباب، خاصةً وأن هكذا مواضيع لا تصدّق إلاّ من شخص كفارس كرم تغلّب أولاً على نفسه وثانياً على كل ما كان يحيط به ليخرج نجماً جماهرياً قوياً ومنتصراً.

هذا وتتخلّل الحلقة مشاهد من حياة فارس كرم الخاصة واليومية، حيث سيشاهده الجمهور وهو يمارس رياضة الملاكمة، سباق الـ ATV وصيد العصافير وتشاركه فيها منى أبو حمزة في مسقط رأسه جزين في جنوب لبنان.

أيام تفصل الجمهور العربي عن حلقة لا يقتصر عنوانها على “سبيسيال فارس كرم” فقط، بل كل ما فيها سبيسيال إن كان من حيث ضيفها فارس كرم، المواضيع المطروحة، الحفلة الخاصة والمشاهد الحصرية من حياة نجم كان وسيبقى واحداً من الناس وهذا ما جعله محبوب الجماهير.

Loading...
إلى الأعلى