أخبار عاجلة
خاص: جمهور سيرين عبد النور، رامي عياش وماغي بو غصن غاضب والسبب صوت الغد

خاص: جمهور سيرين عبد النور، رامي عياش وماغي بو غصن غاضب والسبب صوت الغد

وصلتنا في موقع بتجرد خلال الفترة الماضية عشرات الرسائل الإلكترونية التي يطالبنا فيها جمهور كل من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، البوب ستار رامي عياش، الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وعدد آخر من النجوم المرشحين إلى جائزة الموريكس دور بنشر محتواها.

قد تكون المنافسة على أوجّها بين الفنانين والمشاهير وهذا ما نعتبره بديهي وطبيعي لجائزة أصبحت الأهمّ في لبنان والشرق الأوسط فكل جمهور يرغب بإيصال نجمه إلى المرتبة الأولى في التصويت لضمان حصوله على اللقب، لكن ما إستغربناه هو الكمّ الهائل من الرسائل التي هاجم فيها عشاق النجوم إذاعة “صوت الغد” التي تستقبل تصويت الجمهور عبر أثيرها حيث أنّهم إتّهموا “الغد” بإختيار الإتصالات التي ترغب فيها مقابل إقفال الخطوط في وجه من لا ترغب إستقبال تصويته.

هذه التهم التي وجهت لإذاعة “صوت الغد” التي تعتبر رائدة في لبنان بين الإذاعات الأخرى إستغربناها جدّاً حيث أننا لم نشكك يوماً بمصداقيتها، فقررنا البحث أكثر حول الموضوع لتقصّي الحقائق فتواصلنا مع جمهور كل من رامي عياش، سيرين عبد النور وماغي بوغصن وأرسلوا لنا بعض التسجيلات التي ظهرت فيها الأخطاء التي ربط الجمهور بينها وبين ما يحدث معهم واضحة ونحن على إستعداد لعرضها على المسؤولين في حال طلب منا ذلك.

من هذا المنطلق وعبر منبرنا الحرّ الذي لطالما رفعنا من خلاله الصوت للدفاع عن الحقّ نطالب بتوضيح أو ردّ من المعنيين حول هذا الموضوع وهنا لا نتوجه لإدارة الموريكس دور بل لإذاعة صوت الغد حيث أن الجمهور لم يوجّه أي تهمة لأي إذاعة أخرى تستقبل أيضاً التصويت للجائزة، فهل فعلاً تبدّي إدارة “صوت الغد” مرشحين على آخرين فتتصل بأتباعهم مقابل ردّ إتصالات جمهور آخرين؟ وهل ولو لمرّة واحدة يحصل الرأي العام على إجابات حول تساؤلاته وشكوكه أم أن إدارة الإذاعة ستتجاهل ما ننشره اليوم وكل ما يتداوله الجمهور في كل مكان؟

Loading...
إلى الأعلى