أخبار عاجلة
إليسا تجتاح الساحات بـ “لو” قبل طرحها رسمياً والأغنية تحبس الأنفاس وتخترق القلوب

إليسا تجتاح الساحات بـ “لو” قبل طرحها رسمياً والأغنية تحبس الأنفاس وتخترق القلوب

ينتظر الجمهور العربي وعشاق النجمة اللبنانية إليسا المنتشرين في كافة بقع الأرض أعمالها وأغنياتها بفارغ الصبر حيث أنها وفي كل مرّة تطرح أغنية تقلب الموازين وتحقق نجاحاً يجتاح الساحة الفنية فتتصدر المراتب الأولى ومواقع التواصل الإجتماعي. وخلال الفترة الراهنة ومنذ ساعات إجتاحت ملكة الإحساس الصفحات الإجتماعية والمواقع الإلكترونية بشارة مسلسل “لو” التي سجّلتها بصوتها وذلك قبل صدورها رسمياً على اليوتيوب أو الإذاعات اللبنانية والعربية.

هذه الحالة التي تشهد عليها الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية تعتبر ظاهرة فريدة من نوعها فالدقائق القليلة التي سرّبت بعد المؤتمر الخاص بالمسلسل تحصد نسبة مشاهدة غير مسبوقة وإنتشار واسع في صفوف الجمهور الذي أجمع على تفوّق إليسا فيها إحساساً. الأغنية تعتبر من أكثر الأغنيات رومانسية التي قدّمتها ملكة الإحساس بصوتها الفريد فإخترقت القلوب وتفوّقت على روعة الأداء بأشواط لتثبت مرّة جديدة أن أي عمل تقوم به يصبح حديث الصغير والكبير ودون منازع.

elissa 1

من أسرة موقع بتجرد نبارك لإليسا نجاح أغنيتها الجديدة “لو” قبل طرحها حتى وفيما لا شكّ فيه أنها وخلال الأيام القليلة المقبلة ستحطّم ارقاماً قياسية جديدة من حيث المشاهدات ونسبة الإستماع بعد صدورها رسمياً فالتميّز يليق بها وكل ما هو صعب سهل على نجمة صنعت بمجهودها الخاص وموهبتها الصارخة جماهيرية ومكانة على الساحة الفنية تخطت فيها الحدود العربية ووصلت إلى أهم المحافل العالمية.

نفيد بالذكر أن مسلسل “لو” بطولة كل من اللبناني يوسف الخال، اللبنانية نادين نسيب نجيم والسوري عابد فهد، هو من تأليف بلال شحادات ونادين جابر، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج صادق الصّبّاح. وتدور أحداثه على مدار 30 حلقة حول مشاكل الحياة الزوجية في المجتمع والمشاكل العاطفية المتضاربة.

Loading...
إلى الأعلى