عابد فهد خامس رجال أنا والعسل الأربعاء مع نيشان ديرهاروتيونيان

عابد فهد خامس رجال أنا والعسل الأربعاء مع نيشان ديرهاروتيونيان

يحل الممثل السوري النجم عابد فهد ضيفاً على الإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان، في برنامجه أنا والعسل بجزئه الثاني مساء الأربعاء المقبل، في إستثناء هو الخامس من نوعه هذا الموسم بعد استضافته لكل من الإعلامي باسم يوسف، والمؤلف الموسيقي النجم حسن الشافعي، الموسيقار حلمي بكر، والسوبر ستار راغب علامة.

ومن المتوقع أن يتحدث عابد عن الأدوار التي قدمها في شهر رمضان خاصة وأنه جسد شخصيات مختلفة في ثلاث مسلسلات دفعة واحدة، حيث أنه يجسد في مسلسل “لعبة موت” إلى جانب النجمة سيرين عبد النور شخصية “عاصم” الذي يعيش هاجس الخوف على زوجته نايا  من قبل كل الرجال المحيطين بها، لذلك يصل لمرحلة متقدمة من القمع بطريقة تعاطيه معها فيفرض عليها حصاراً يدفعها لطلب الطلاق منه ويفاجئها بتهديدها بالقتل.

abd2

ورغم أنه يقدم شخصية مغرقة في الشر، إلا أنه استطاع نيل إعجاب المشاهدين نظراً إلى براعته في تأدية الدور المطلوب منه و قدرته على توظيف جسده وتعابير وجهه في أحد الأدوار المركبة والصعبة.

كما ظهر في شخصية المقدم رؤوف في الجزء الثالث من “الولادة من الخاصرة”، منبر الموتى تعرضه قناة “أبو ظبي” والتداعيات الخطيرة التي تعيشها الشخصية الأمنية الفاسدة أثناء مكافحتها للإرهاب. كذلك يلعب عابد دور البطولة في مسلسل “سنعود بعد قليل” على قناة  MBC  ويجسد دور محامي هو الابن البكر لشخصية يؤديها الفنان الكبير دريد لحام.

Loading...
إلى الأعلى