أخبار عاجلة
خاص بتجرد: نانسي عجرم نجمة الـ World Music Awards ومتابعة خطوة بخطوة

خاص بتجرد: نانسي عجرم نجمة الـ World Music Awards ومتابعة خطوة بخطوة

وجّهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم رسالة قصيرة الى  جمهورها ومحبّيها حول العالم، وذلك قبل سفرها الى Monte Carlo لإستلام جائزة الموسيقى العالميّة، حيث كتبت: “Good morning to all my fans all over the world. Thanks to ur love & admiration, I will be receiving tonight the World Music Award, thank u.”

nnb

محدّث في تمام الساعة 5:18 بتوقيت بيروت: وصلت النجمة نانسي عجرم إلى Nice ونشرت اول صورة لها من هناك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتبت: “The first step into #nice … So excited, so happy, love you sooo”.

nancyinsta

محدّث في تمام الساعة 10:20 بتوقيت بيروت: نشرت صفحة الـ World Music Award الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الصورة الأولى لنجمة الجماهير نانسي عجرم الفائزة بالجائزة لهذا العام حيث ظهرت فيها نانسي على السجادة الحمراء بكامل أناقتها فأشعلت صفحات المواقع الإلكترونية ومحبّيها

 th

محدّث في تمام الساعة 11:20 بتوقيت بيروت: وصلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في هذه الأثناء إلى قاعة “السبورتينغ” في إمارة موناكو حيث يقام حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية  الـ World Music Award وخطفت الأنظار وعدسات المصورين الذين إحتشدوا حولها.

nancy2

محدّث في تمام الساعة 12:05 بتوقيت بيروت: نشرت نجمة الجماهير نانسي عجرم صورة جمعتها بالشاب خالد من حفل توزيع جوائز الـ World Music Award وقد ظهرت فيها الأجواء المميّزة التي تجمع بينهما.

nancykhaled

هذا ونفيد بالذكر أنّ نانسي كانت قد حصلت من قبل على جائزة الـ World Music Award مرتين، الأولى عام 2008 عن ألبوم “بتفكر في إيه” والثانية عام 2011 عن ألبوم N7، وتحصل عليها هذه السنة بعد النجاح المنقطع النظير الذي حقّقه ألبومها الثامن في الأسواق حيث إحتلت المراتب الأولى في مختلف الدّول العربية والعالم منذ طرحه وحتى الّحظة.

في أسرة موقع بتجرد سنرافق نجمة الجماهير نانسي خطوة خطوة فتابعونا لمعرفة كل جديد فور وروده…

Loading...
إلى الأعلى