أخبار عاجلة
بالصور: راغب علامة أسر الجمهور أشعل الحضور و”هيدا حكي” مع عادل كرم

بالصور: راغب علامة أسر الجمهور أشعل الحضور و”هيدا حكي” مع عادل كرم

حلّ السوبر ستار راغب علامة ضيفاً على حلقة مميّزة من برنامج “هيدا حكي” الذي يقدّمه عادل كرم عبر فناة الـmtv اللبنانية مساء كلّ ثلثاء، حيث تدحّث عن مسيرته الفنيّة، أعماله ونشاطاته، السياسة ولبنان، وفتح للمرّة الأولى ملف برنامج “أراب أيدول”.

في بداية اللقاء، تحدّث علامة عن مسيرة نجاحه، حيث أكّد أن الفنان لا تقاس نجوميّته من خلال أغنية، بل نتيجة عمل متواصل ونشاط دائم، كما تحدّث عن مشاريعه الإنسانيّة وإعتبر أن ذلك أقل ما يقدمه إن كان من ناحية المطالبة بالحقّ أو العدل للجميع.

وقد عرض في سياق الحلقة تقرير مصوّر حول رأي الشعب اللبناني براغب وبدوخله الى عالم السياسة، فيما أكّد الأخير أنّه لا يفكّر بالموضوع، وأنّه يحبّ لبنان كثيراً ويلهف قلبة لدى وصوله في الطائرة ورؤية العاصمة، حيث قدّم أغنية خاصّة لبيروت بهذه المناسبة فأثّر بالمشاهدين وبمحبّيه الذين عبّروا عن محبّتهم الكبيرة لنجم لبنان عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

BolaFR-CQAAX9_t

وعن إنسحابه من لجنة تحكيم “أراب أيدول”، ذكر راغب أن لديه رؤية للمتسقبل البعيد، وإعتبر أنّ البرنامج كان يتجّه الى طريق خاطئ و”رح يفوت بالحيط”، لهذا السبب قرّر الإنسحاب بعد أن لم يجد آذان صاغية لمطالبته بالتغيير أو تصحيح الأخطاء، هذا وأكّد أنّه يحبّ النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومشروع الديو بينهما لا يزال قائماً، وقدّم لها أغنية “شو مهضومي”.

كما وتحدّث السوبر ستار عن إبنيه خالد ولؤي ذاكراً الصفات المميّزة فيهما، وقدّم علامة في سياق الحلقة أغنية “مش بالكلام” ومجموعة من أغنياته المميّزة.

كما وتحدّث راغب عن علاقة الصداقة المميّزة التي تجمعه برئيس الحكومة السابق سعد الحريري منذ زمن طويلن وفي نهاية الحلقة تبادل عادل وراغب الهدايا التذكارية، كما وقدّم راغب ميدلي مميّز من أجمل أغنياته فأشعل الإستوديو والجمهور الذي حضر خصيصاً لمشاهدته ومرافقته في هذه الحلقة التي تعتبر من أقوى حلقات البرنامج على الإطلاق.

Loading...
إلى الأعلى