أخبار عاجلة
متابعة: عابد فهد يخطف سيرين عبد النور وماجد المصري يبحث عنها بعد أن قطعت علاقتها به

متابعة: عابد فهد يخطف سيرين عبد النور وماجد المصري يبحث عنها بعد أن قطعت علاقتها به

ترقبوا معنا تفاصيل الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل “لعبة الموت” من بطولة المبدعة سيرين عبد النور، عابد فهد وماجد المصري بالاشتراك مع نخبة من اللممثلين اللبنانيين والعرب مثل ميس حمدان، نيكولا معوض، مروة عبد المنعم، يوسف حداد، عصام بريدي، بتريسيا نمور وغيرهم…

دخل  عاصم غرفة نوم نايا، ليتحدث معها، الا ان القلق والخوف كانا سيدا الموقف، في حديثه معها طلب منها ارسال رسالة وداع الى كريم، فرفضت ذلك، لتخويفه ان كريم لديه مفتاح المنزل وبأية لحظة يمكنه الدخول، وان هذا الاخير ظن انها مريضة ومضطربة نفسياً، في سياق الحديث اخبرته ان الشرطة على علم أنه إن تعرض لها أحداً فيكون هو. لكن المجرم لا يخاف الشرطة، فأخبرها انه ذهب الى منزل خالتها ليهددها ووالدتها وليشغل بالها، فأجبرها أن ترسل  الرسالة ليطمئنها على والدتها.

cyrine1

كريم الذي استلم رسالة نايا الغير منطقية، والتي قالت له فيها انها لم تعش قصة حب معه، ومجيئها إلى مصر كان مجرد فترة للهروب من زوجها، واعتذرت على كل ما فعلته معه، كما وقالت له أن المربى كان مجرد وداع لأن هذه هي طريقتها ان ارادت ان تودع شخص ما، كريم لم يتقبل ما قرأه فسرعان ما عاد الى منزلها ليطمئن عليها لكنه لم يجد سوى المربى وموبايلها. في الوقت الذي كان عاصم خطف نايا الى مكان مجهول لكي لا يعرف أحد شيئاً عنها، فبدأ باستغلالها لتتصرف معه كما كانت تتصرف في منزله في بيروت،اضافةً الى انه وضع لها العطرها نفسه الذي كان يحبه عليها. ليخبرها بعدها ان والدتها بخير، وسينضم اليهما فادي في وقت قريب، وأجبرها على تناول الدواء المنوم.

من جهة اخرى، نهى لم تكتفي بما فعلته، بل اتصلت بآنجي لتخبرها انها هي التي اوصلت هشام الى المطار واعتطه رقمها للتواصل معها فإتصلت آنجي بهشام لتسأله عن عطر الأمانة.

من ناحيتها، نهى لم توافق على زواج سليم من شقيقتها، محذرةً ايها من انه كان معجب بنايا، وكان يريد الزواج منها، فلم تكن له الفرصة في ذلك، مؤكدةً أنها ستكون الضحية بإختياره الزواج منه. ليأتي فيما بعد سليم الى كلية مي، وتخبره عما قالته نهى، ليجيبها بان اي رجل قد يمر في المرحلة هذه كل يوم، حيث اقتنعت بجوابه ووافقت على الزواج منه.

 cyrine2

كما ان انجي ، علمت بما يدور في الشركة وان شركة مراد الساعي اخذت كل العروض التي كانت بحوذة شركة كريم، فاخبرت سليم بذلك، حيث هرعوا الى منزل كريم ليخبروه بما حصل، فاراد هذا الاخير ان يبدأ بالبحث والتحري عن مراد الساعي حيث كل ما حدث معه في يومين فقط، ليس طبيعي وخصوصاً دخول مراد الساعي الى الساحة العملية في وقت قصير، فاتصل بنهى في الوقت الذي كانت تجتمع فيه مع عاصم، ليخبرها انه يريد مقابلة مراد بأسرع وقت، ليوافق هذا الاخير على اللقاء في اليوم نفسه عند الساعة التاسعة مساءً.

ماذا سيحدث عند التاسعة  عندما يجتمع كريم بعاصم؟ وما الذي ستقوم به نايا للتخلص من جديد من عاصم؟ هل ستستسلم؟ أم تموت؟

تابعونا….

Loading...
إلى الأعلى