أخبار عاجلة
تامر حسني الأفضل عربياً ، كرّم في وطنه مصر وسرق الأنظار في الـ Middle East Music Awards

تامر حسني الأفضل عربياً ، كرّم في وطنه مصر وسرق الأنظار في الـ Middle East Music Awards

إستلم نجم الجيل تامر حسني جائزتين في حفل الـ Middle East Music Awards عن فئة أفضل نجم عربي وأفضل نجم شامل بحضور العديد من الفنانين المكرمين وحشود إعلامية من مصر وكافة الدّول العربية. وفور وصول تامر الحفل في القاهرة إحتشد حوله أهل الصحافة والإعلام وتركوا الصالة والحفل لإلتقاط صور تذكارية له ومحاولين أخذ كلمة قصيرة منه.

tamer2

وخلال كلمته أعرب تامر عن سعادته بتكريمه في وطنه وبلده مؤكداً أن هذه الجائزة تعني له الكثير لأنها تأتي من أم الدنيا فقال: “أسعد لحظاتى حينما أحصل على جائزة من مهرجان فى بلدى، لأننى فخور بمصريتى وأعتز بعروبتى، وشكر جمهورى الحبيب الذى صوت لى وجعلنى أحصل على الجائزة، وأشكر أسرتى”، وقدّم بعدها أغنية “بحبك إنت” وسط تفاعل كبير من الحضور والمشاهير الذين تراقصوا على أنغام الأغنية ومن بينهم النجمة المغربية سميرة سعيد والمنتج المصري محسن جابر فأشعل الصالة والأجواء وسط موجات التصفيق الحارّة.

نفيد بالذكر أن النجم تامر حسني فاز بجائزة الـ Middle East Music Awards – MEMA كأفضل نجم عربي لعام 2013 بعد إستطلاع جماهيري كبير وتصويت دام لأسابيع عديدة شارك فيه جمهور عربي عريض من كافة الدّول العربية وبلدان الإغتراب، ويكون بذلك تامر قد تفوّق على كل النجوم الذين تمّ ترشيحهم على الجائزة بأعلى نسبة تصويت.

tamer1

من أسرة موقع بتجرد نبارك لنجم الأجيال تامر حسني على فوزه بالـ Middle East Music Awards، فتامر وخلال مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات حقّق ما لم يستطع غيره تحقيقه خلال سنوات طويلة ووصل إلى المرتبة الأولى عربياً بموهبته، اعماله ومحبّة الجمهور فتخطى حدود الشرق الأوسط ولمع إسمه في العالمية ونشر ثقافة العرب في الغرب فكان أول نجم عربي عالمي تصل جماهيريته وشعبيته إلى كافة دول الأرض.

Loading...
إلى الأعلى